الدوريات الأوروبية

موعد عودة بطولة دوري أبطال أوروبا 2023 – 2024


الأربعاء 23/أغسطس/2023 – 07:55 ص

تبحث جماهير كرة القدم عن موعد عودة دوري أبطال أوروبا من جديد، وذلك خلال الشهر المقبل، وسط ترقب كبير، وخاصة أن الدوريات الخمسة الكبرى بدأت بالفعل في الأسابيع القليلة الماضية.

موعد عودة دوري أبطال أوروبا

وتعود منافسات دوري أبطال أوروبا، البطولة الأقوى في القارة العجوز، يوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023، والتي تشهد وجود مانشستر سيتي حامل اللقب وعودة الثنائي أرسنال ومانشستر يونايتد لمنافسات البطولة.

ويغيب فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه لاعبنا الدولي المصري محمد صلاح بسبب مشاركته في الدوري الأوروبي بعد احتلال الريدز المركز السادس من ترتيب البريميرليج في العام الماضي.

وفي صدد استعدادات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” لانطلاق البطولة الأقوى في القارة، تم الكشف بشكل رسمي عن الكرة الخاصة بالبطولة في الموسم المقبل، بالشراكة مع أديداس، تمهيدًا لانطلاق البطولة خلال شهر سبتمبر.

توني كروس نجم ريال مدريد رفقة الكرة الرسمية لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023 / 2024
الكرة الرسمية الخاصة ببطولة دوري أبطال أوروبا 2023 / 2024
الكرة الرسمية الخاصة ببطولة دوري أبطال أوروبا 2023 / 2024 رفقة كأس البطولة
الكرة الرسمية الخاصة ببطولة دوري أبطال أوروبا 2023 / 2024
ليونارد تروسارد لاعب أرسنال مع الكرة الرسمية لدوري أبطال أوروبا

تطورات إشراك الأندية السعودية في دوري أبطال أوروبا

وبدأ الاتحاد السعودي لكرة القدم، التحرك بشكل رسمي، من أجل إشراك أندية دوري روشن للمحترفين، في بطولة دوري أبطال أوروبا، خلال الفترة المقبلة، بالاتفاق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا.

 

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن هناك محادثات رسمية حدثت بالفعل في الساعات الأخيرة من طرف الاتحاد السعودي لكرة القدم مع مسؤولي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، للاتفاق على إشراك أندية الدوري السعودي في دوري أبطال أوروبا.



#موعد #عودة #بطولة #دوري #أبطال #أوروبا

مصدر المقال الاصلي من موقع
www.cairo24.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى