هواتف

اتصالات: عودة الخدمة بالكامل بعد عطل محدود

أكدت  اتصالات من &e في مصر أن الخدمة قد عادت بالكامل، بعد عطل مفاجئ خارج عن إرادة الشركة  تأثر به بعض عملاء الشركة في مناطق محدودة، نتيجة قطع ثنائي في كابل فايبر رئيسي.

مشكلة فى أماكن محدودة 

 وكانت  شركة اتصالات من &e في مصر  أكدت أن المشكلة التي تعرض لها بعض العملاء في أماكن محدودة ومنعتهم من الاستفادة من بعض خدمات الاتصال، حدثت نتيجة قطع ثنائي في كابل فايبر بمنطقة القاهرة الجديدة جراء بعض الأعمال الإنشائية

وأوضحت  اتصالات من & e أن هذا العطل خارج عن إرادة الشركة، وأن الشركة اتخذت خطوات جادة وجار الآن العمل على إصلاح العطل وعودة الخدمة على أكمل وجه، متوجهة بالشكر لكل العملاء على تفهمهم وحسن تعاونهم.

 

كانت  اتصالات من &e في مصر قد كشفت عن إطلاق خدمات التجوال بتقنية الجيل الخامس 5G في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر وتركيا لأول مرة. 

ويمكن للمستخدمين في تلك الدول الفرصة استخدام خدمات التجوال بتقنية الجيل الخامس 5G، سواء المتعلقة بالاتصالات أو الإنترنت، عند الاشتراك في باقات تجوال موبايل إنترنت.

 

أكد المهندس حسام المعداوي الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي لشركة اتصالات من &e في مصر، أن إطلاق خدمات التجوال بتقنية الجيل الخامس يتم لأول مرة  في السوق المصري وهو ما يمثل خطوة هامة حيث تُمكن العملاء من الاستخدام بسرعات الاتصالات والإنترنت الفائقة عند الاشتراك في باقات تجوال موبايل إنترنت حيث إن خدمة تجوال 5G تتسم بسرعات فائقة، مما يتيح للعملاء تحميل الملفات والتطبيقات والبث المباشر للفيديو بجودة عالية.

 يُتوقع أن تضم شبكات الجيل الخامس أكثر من 1.7 مليار مشترك في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2025، وفقًا «للجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول» ومثل سابقاتها، شبكات الجيل الخامس هي شبكات خلوية، حيث تنقسم منطقة الخدمة إلى مناطق جغرافية صغيرة تسمى الخلايا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 



#اتصالات #عودة #الخدمة #بالكامل #بعد #عطل #محدود
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.vetogate.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى