الدوري المصري

اعرف.. حكام مباريات الإثنين في الدوري المصري

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن حكام مباريات الإثنين ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري.

ويصطدم المصري البورسعيدي في تمام الساعة السابعة من مساء غدًا الإثنين بنظيره الإسماعيلي في المباراة التي تجمع بين الفريقين على أرض استاد برج العرب في إطار مواجهات الجولة الـ 11 من بطولة دوري نايل.

وعينت لجنة الحكام لإدارة مباراة الإسماعيلي المصري كلا من أحمد الغندور وشريف عبد الله وعمر فتحي وأحمد جمال حكما رابعا ويقود تقنية الفار محمد الصباحي وهشام القاضي.

فيما يقود لقاء الداخلية والاتحاد كلا من مصطفى عثمان وأحمد عبد الغنب وشهاب راشد وعاطف حسين حكما رابعا ويقود تقنية الفار محمد الحنفي ومحمد يوسف.

وتعادل النادي المصري البورسعيدي وديا مع فريق الرباط الأنوار بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما ، ضمن استعدادات المصري  لمباراة الدراويش.

يأمل المصري البورسعيدي في مواصلة عروضه القوية في دوري نايل وتحقيق الفوز على الإسماعيلي من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب.

ويحتل المصري حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 15 نقطة بعد  لعب 8 مباريات حيث حقق الفوز في 5 مواجهات وتعرض للهزيمة في 3 أخرى .



#اعرف #حكام #مباريات #الإثنين #في #الدوري #المصري
مصدر المقال الاصلي من موقع
elbashayer.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى