الدوري السعودي

الأهلى يستضيف الفتح لمواصلة انتصاراته فى الدوري السعودي – Giniti

يستضيف فريق الأهلى نظيره الفتح، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في تمام السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 43 نقطة، جمعها من 13 انتصارًا و4 تعادلات ومثلهم هزائم خلال 20 جولة بالدوري السعودي، فيما يأتي الفتح في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

ويسعى الأهلى لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا مثيرا على نظيره الطائي، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت باستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري السعودي.

جاءت رباعية الأهلي ضد الطائي عن طريق: فيرمينو “هدفين”، رياض محرز، وفرانك كيسى، فيما سجل هدف الطائى الوحيد بيرنارد مينساه فى الدقيقة 43 من عمر اللقاء.

وعاد فريق أهلى جدة للانتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا أمام الأخدود، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما في إطار لقاءات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

#الأهلى #يستضيف #الفتح #لمواصلة #انتصاراته #فى #الدوري #السعودي #اليوم #السابع
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.youm7.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى