العلوم والتكنولوجيا

لا يزال أفضل سعر الجمعة السوداء لـ Elden Ring ساريًا

هبطت يوم الجمعة الأسود لا يصدق. لقد جمعنا بعضًا من صفقاتنا المفضلة قبل اليوم المهم. يمكنك التقاط نسخة من الإثارة لنفسك Elton Ring مقابل 35 دولارًا فقط من الأشخاص في Walmart.

لقد اكتشفنا هذه الصفقة ، ومن المستحيل علينا أن نصمت عنها الآن. لا تفوت فرصتك في الحصول على نسخة من هذا العنوان الرائع. لمزيد من خصومات الألعاب ، تحقق من مجموعتنا الكاملة لأفضل صفقات PS5 و Xbox و Switch Black Friday الآن.

الجمعة السوداء: خصومات ضخمة على خواتم Elton في Walmart

إذا كنت تنتظر سببًا للحصول على نسخة من The Elton Ring ، فهذه هي فرصتك الآن. وبالمثل ، إذا لم تكن متأكدًا من لعب اللعبة ، فهذه هي فرصتك الآن. كانت Elton Ring هي لعبة الألعاب لهذا العام وفازت بجوائز Golden Joystick ، ​​وهي في الحقيقة ليست صفقة تريد أن تفوتها.

لقد منحنا Elton Ring تحفة 10/10 في مراجعتنا ولسبب وجيه. من المؤكد أن اللعبة ترقى إلى مستوى الضجيج ونحن لسنا الوحيدين الذين يثنون عليها.

إذا كانت هذه هي أول لعبة لك من Soulsborn وتحتاج إلى مساعدة ، فراجع دليلنا لكل ما يمكن أن تأمل في معرفته عن Elton Ring ، بما في ذلك المقتنيات واستراتيجيات الرئيس والمزيد. يحتوي Elton Ring wiki من IGN على الكثير من المعلومات المفيدة للألعاب المبكرة والمتوسطة والمتأخرة.

أثبتت Elton Ring نفسها كظاهرة ثقافية منذ نشأتها. أضاف Modders تعديلات إلى Star Wars بينما وجد الآخرون طرقًا جديدة للتغلب على اللعبة. قام أحد اللاعبين بعمل وحدة تحكم في لعبة Fisher-Price ، بينما قام لاعب آخر بإنشاء إصدار VR من Elton Ring.

أفضل تخفيضات وصفقات الجمعة البيضاء

#لا #يزال #أفضل #سعر #الجمعة #السوداء #لـ #Elden #Ring #ساريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى