انترنت

البنك الأهلي وماستركارد يطلقان بطاقة دوري أبطال أوروبا الائتمانية


12:30 م


الخميس 29 فبراير 2024

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك الأهلي المصري إطلاق بطاقة “UEFA Champions League” الائتمانية لدوري أبطال أوروبا التي تعد أول بطاقة من نوعها في مصر بالتعاون مع شركة ماستر كارد العالمية لخدمات الدفع الإلكتروني.

وبحسب بيان مشترك من البنك والشركة اليوم الخميس، تقدم هذه البطاقة مجموعة من المزايا الفريدة لحاملي بطاقات البنك الأهلي المصري؛ بما في ذلك الحصول على استرداد نقدي على عمليات الشراء عبر الإنترنت.

وتتيح البطاقة الجديدة، وفق البيان، فرصة الفوز بتذاكر مجانية لحضور مباريات دوري أبطال أوروبا، شاملة الإقامة والسفر، بالإضافة إلى جوائز خاصة ومميزة لحاملي البطاقة الائتمانية من خلال الحملات الترويجية.

كما تقدم أيضاً مميزات حصرية أخرى يقدمها البنك الأهلي المصري وتشمل استرداد نقدي بقيمة 10% شهرياً على المشتريات عبر الإنترنت بحد اقصى 125 جنيه للبطاقة، كما تتيح إمكانية التقسيط بدون فوائد لمدة 3 شهور للمشتريات بحد اقصى 10 آلاف جنيه سنوياً من خلال خدمة “التقسيط عبر الهاتف” وفقاً للشروط والأحكام.

وتعزز الشراكة طويلة الأمد بين ماستركارد مع ماستركارد- الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا- والبنك الأهلي المصري، ضم شرائح جديدة من العملاء؛ وخاصةً عشاق كرة القدم من الشباب، حيث يعكس التعاون بين الكيانين التزامهما المشترك بتقديم حلول مالية مبتكرة تتماشى مع اختيارات الشعب المصري المفضلة.

وقال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، “يعزز هذا التعاون الشراكة المثمرة بين الجانبين في تقديم حلول مالية متنوعة ومبتكرة وفريدة من نوعها، تتيح مزايا حصرية للعملاء من محبي كرة القدم وتمنحهم تجربة فريدة ومتكاملة صممت خصيصًا لتلبية احتياجاتهم.”

وقال آدم جونز، مدير عام المنطقة الوسطى للشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى ماستركارد، إن هذه الشراكة تعد شهادة أخرى على التزامهم بربط المشجعين بشغفهم بفضل شراكتهم مع دوري أبطال أوروبا لأكثر من 25 عامً.

وقال كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، “يمكن للعملاء الحصول على هذه البطاقة الجديدة بحد ائتماني يبدأ من 3 آلاف جنيه حتى 250 ألف جنيه كحد أقصى، وذلك وفقًا لاحتياجات كل عميل.

وأوضح أنهم يهدفون من خلال هذا التعاون تشجيع العملاء الحاليين والجدد على استخدام وسائل الدفع الرقمية في معاملاتهم المالية والاستفادة من النقاط والمكافآت، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمزايا الحصرية الأخرى، مما يسهم بشكل كبير في التحول نحو مجتمع أقل اعتماداً على النقد.

وقالت إنجي برعي، نائب الرئيس ومدير شركة ماستركارد في مصر إنه لا يقتصر عملنا في ماستركارد على تسهيل المعاملات فقط، بل نسعى لربط الأشخاص حول العالم بشغفهم.

#البنك #الأهلي #وماستركارد #يطلقان #بطاقة #دوري #أبطال #أوروبا #الائتمانية
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.masrawy.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى