الدوري السعودي

الدوري السعودي.. صحوة الهلال وصيام رونالدو الأبرز في الجولة 29 (فيديو)


أُسدل الستار على منافسات الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي شهدت سقوط قطبي جدة؛ الاتحاد والأهلي، بينما عاد الهلال إلى درب الانتصارات من جديد.

من جانبه، نجح الهلال في تخفيف صدمة الخروج من دوري أبطال آسيا 2024 بمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري السعودي، كما حقق غريمه النصر الفوز السادس تواليا والثاني في غياب مدربه البرتغالي لويس كاسترو.

  • «ألغوا لنا هدفا صحيحا».. رئيس مازيمبي يقطع وعدا بعد ثلاثية الأهلي

وفيما يلي أبرز مقتطفات الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين.

فوز مثير يضمد جراح الهلال

حوّل الهلال تأخره بهدف إلى انتصار 3-1 على ضيفه الفتح، ليعزز صدارته للدوري قبل 6 مباريات فقط متبقية له في المسابقة، التي تفرغ لها بعدما ودع دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء الماضي على يد العين الإماراتي.

  • برعاية بيرس مورغان.. هل يلقى محمد صلاح مصير كريستيانو رونالدو؟

ورفع الهلال، الذي ودع المسابقة القارية من قبل النهائي أمام العين الإماراتي، رصيده إلى 80 نقطة من 28 مباراة متقدما بفارق 9 نقاط على النصر ملاحقه المباشر مع تبقي مباراة مؤجلة للمتصدر.

واستمرت بذلك سلسلة انتصارات الهلال في الدوري والممتدة عقب التعادل مع ضمك في سبتمبر أيلول 2023.

النصر يواصل التألق

غاب المدرب لويس كاسترو عن قيادة النصر للمباراة الثانية على التوالي بسبب وعكة صحية، وتولى مساعده فيتور سيفرينو المهمة مؤقتا، لكن الفريق حقق الفوز السادس على التوالي وتغلب 1-0 على مضيفه الخليج ليواصل ملاحقة الهلال.

صيام رونالدو

أخفق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في التسجيل للنصر للمباراة الثالثة على التوالي، علما بأنه يتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 29 هدفا، وقد أظهرت بعض اللقطات التلفزيونية رفضه التقاط صورة مع أحد أعضاء نادي الخليج عقب صفارة النهاية.

وشهدت الدقيقة 14 من المباراة إلغاء هدف لرونالدو بداعي التسلل، بعد هدف آخر ملغي في الدقيقة 6 من نصيب محمد شريف لاعب الخليج ومنتخب مصر، لنفس السبب أيضا.

الاتحاد يهدر الفرصة

أهدر الاتحاد حامل اللقب فرصة استغلال خسارة الأهلي أمام الرياض، وتلقى الهزيمة الثانية له خلال آخر 4 مباريات بالدوري المحلي بخسارته 3-1 على ملعبه أمام الشباب.

وأضاع الاتحاد بذلك فرصة الصعود للمركز الثالث وتراجع إلى المرتبة الخامسة بفارق نقطة خلف التعاون ونقطتين خلف الأهلي (الثالث).

aXA6IDJhMDI6NDc4MDpiOjEzMDI6MDoxOGNlOjEwODc6MiA= جزيرة ام اند امز US

#الدوري #السعودي #صحوة #الهلال #وصيام #رونالدو #الأبرز #في #الجولة #فيديو
مصدر المقال الاصلي من موقع
al-ain.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى