الدوري المصري

الدوري المصري، بلدية المحلة يفوز على الإسماعيلي في عقر داره بهدف

الدوري المصري، حقق فريق بلدية المحلة فوزا غاليا على الإسماعيلي بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز.

شهد الشوط الأول سيطرة واستحواذا من جانب الإسماعيلي، وأتيحت للاعبيه العديد من الفرص، ولكن التنظيم الدفاعي لفريق بلدية المحلة حرم الإسماعيلي من هز شباك الضيوف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح بلدية المحلة في الشوط الأول لصالح المهاجم حسام أشرف، لكن الفار ألغى ركلة الجزاء.

وخطف بلدية المحلة هدفا مباغتا في الدقيقة 54 من زمن المباراة بهدف أحمد رضا، وهو الهدف الذي جاء على عكس سير المباراة، ليعلن عن فوز تاريخي هو الأول لفريق البلدية على الإسماعيلي بعد 16 عاما.

فريق بلدية المحلة، فيتو

تشكيل الإسماعيلي

 أعلن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تشكيل الفريق الذي يستعد لمواجهة نظيره بلدية المحلة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وضم تشكيل الإسماعيلي كلًا من:

حراسة المرمى: أحمد عادل

الدفاع: حاتم سكر، محمد دسوقي، محمد عمار، عصام صبحي

الوسط: هشام محمد، عمر الساعي، محمد بيومي، علي الملواني

الهجوم: نادر فرج، إيريك تراوري

تشكيل بلدية المحلة

فيما جاء تشكيل بلدية المحلة كالتالي: 

حراسة المرمى: أحمد حسين 

الدفاع: محمد صابر، هشام حافظ، علاء مارسيلو، أحمد رضا.

الوسط: إسلام مرزوق، ماجد هاني، محمد عادل إمو، إينوك

الهجوم:  محمد أميسي، حسام أشرف

دخل الإسماعيلي المباراة محتلًا المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، بينما يحتل بلدية المحلة المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة أيضًا.

سعى الإسماعيلي إلى تحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل العودة إلى سكة الانتصارات خاصة بعدما تعادل أمام الجونة في الجولة الماضية، ولكنه تلقى هزيمة قاسية.

بهذه النتيجة رفع بلدية المحلة رصيده إلى 16 نقطة في المركز ال11، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 13 نثطة في المركز ال14.

يدير اللقاء تحكيميًا، السيد شعبان حكمًا للساحة، ويعاونه كلًا من أسامة السيد، ماجد المليجي، مساعدين، السيد منير حكمًا رابعًا، عبدالعزيز السيد حكمًا للفيديو، ويعاونه أحمد توفيق طلب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 



#الدوري #المصري #بلدية #المحلة #يفوز #على #الإسماعيلي #في #عقر #داره #بهدف
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.vetogate.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى