الدوري المصري

الدوري المصري، تعادل إنبي والاتحاد 1-1 في الشوط الأول

الدوري المصري، انتهى الشوط الأول من مباراة إنبي أمام الاتحاد السكندري بالتعادل بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

ومنح مابولولو التقدم لصالح الاتحاد السكندري في الدقيقة 18، بعد عرضية من شريف رضا أبعدها الحارس عبدالعزيز البلعوطي بصعوبة، ليتابعها المهاجم الأنجولي بتسديدة صاروخية في الشباك.

ونجح فريق إنبي في إدراك التعادل عن طريق أحمد يوسف، في الدقيقة 27، بعد متابعة لرأسية محمد حامد التي تصدى لها المهدي سليمان.

تشكيل إنبي أمام الاتحاد السكندري

بدأ فريق إنبي مباراته أمام الاتحاد السكندري بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي.

خط الدفاع: أحمد يوسف – أحمد كالوشا – محمد حامد – محمد حمدي.

خط الوسط: رفيق كابو – أحمد صبيحة – مصطفى شكشك – أحمد العجوز.

خط الهجوم: أحمد أمين أوفا – مصطفى دويدار.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:

بودي سمير – محمد حتحتوت – مودي ناصر – يوسف لبيب – أحمد جمال – عبدالله عادل – سيف الخشاب – فتحي السيد – أحمد حواش.

إنبي يتعادل 1-1 مع الاتحاد في الشوط الأول، فيتو

تشكيل الاتحاد السكندري أمام إنبي

على الجانب الآخر، أعلن طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري تشكيل زعيم الثغر لمواجهة إنبي، وجاء على النحو التالي:

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري الرسمي أمام إنبي كالتالي:

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: سيف تقا – مصطفى إبراهيم – محمود شبانة – كريم الديب – سيف تقا.

خط الوسط: بيكالي أوبامي – مورو ساليفو – خالد الغندور.

خط الهجوم: مابولولو – عبدالغني محمد.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: عمر صلاح – أحمد غنيم – عمر الوحش – عمرو صالح – أبو سليمة – ناصر ناصر – ميسي – تراوري – سطوحي.

 

ترتيب إنبي والاتحاد في جدول ترتيب الدوري الممتاز

يأتي إنبي في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في المركز الأول برصيد 26 نقطة، جمعها من 14 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي أخرها الفوز على حساب نظيره زد بهدف دون رد.

فيما يحتل الاتحاد السكندري في المركز السادس في جدول مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 20 نقطة، جمعها من 12 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي آخرها الخسارة أمام بيراميدز بهدف دون رد في الجولة الماضية.

 

حكام مباراة إنبي والاتحاد السكندري

المباراة يديرها محمد يوسف حكما للساحة ويعاونه كلا من رجب محمد مساعد أول ومصطفى حسين مساعد ثان ومحمد عباس مايو حكما رابعا ومحمد سلامة ” ميدو ” حكم فيديو وأحمد حمدي حكم فيديو مساعد.

ويسعى إنبي بقيادة سيد ياسين المدير الفني إلى تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل تعزيز صدارته لبطولة الدوري المصري الممتاز.

فيما يبحث فريق الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري لحصد النقاط الثلاث، من أجل تعويض نزيف النقاط خلال الفترة الماضية.

 

قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة إنبي 

وعلى صعيد آخر أعلن طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة زعيم الثغر التي ستخوض مباراة إنبى اليوم  الأحد.

وضمت قائمة الاتحاد كلا من: المهدي سليمان، عمر صلاح، محمود شبانة، سيف تقا، مصطفى إبراهيم، أحمد غنيم، عمرو صالح، كريم الديب، الحبيب حسن، إسلام أبو سليمة وعمر الوحش، ناصر ناصر، بيكالي أوبامي، خالد الغندور، مورو ساليفو، شريف رضا، سطوحي، أحمد عادل ميسي، تراوري، مابولولو، عبد الغني محمد.

فيما يغيب كل من: بنجامين بواتينج – هشام صلاح – أحمد عيد –  بلال السيد – أدهم علاء.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 



#الدوري #المصري #تعادل #إنبي #والاتحاد #في #الشوط #الأول
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.vetogate.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى