الدوري المصري

الدوري المصري، علي فوزي أفضل لاعب في مباراة إنبي وبلدية المحلة

الدوري المصري، حصد علي فوزي لاعب إنبي جائزة أفضل لاعب في مباراة إنبي وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز والمقدمة من رابطة الأندية المحترفة.

وافتتح علي فوزي أهداف فوز إنبي علي بلدية المحلة 3-0 في المباراة التي جمعتهما الليلة ضمن الجولة الـ 11 للدوري.

وحقق فريق إنبي الفوز بثلاثية نظيفة على بلدية المحلة في المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة إنبي وبلدية المحلة 

تقدم علي فوزي في الدقيقة العاشرة من ركلة حرة مباشرة، وعاد إنبي ليحرز الهدف الثاني عن طريق أحمد رضا في مرماه ثم وخطف أوفا الهدف الثالث في الدقيقة ٤٤.

 

وأسفرت مباريات اليوم في الجولة الـ11 لمسابقة الدوري المصري عن فوز البنك الأهلي علي المقاولون 3-1، وإنبي علي بلدية المحلة 3-0، وطلائع الجيش علي زد 1-0.

ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مباريات اليوم 

1- زد اف سي 19 نقطة
2- إنبي 19 نقطة
3- بيراميدز 17 نقطة
4- طلائع الجيش 17 نقطة
5- سموحة 16 نقطة
6- الاتحاد السكندري 15 نقطة
7- المصري البورسعيدي 15 نقطة
8- الأهلي 14 نقطة
9- سيراميكا كليوباترا 14 نقطة
10- الجونة 13  نقطة
11- مودرن فيوتشر 13 نقطة
12- الزمالك 11 نقطة
13- بلدية المحلة 10 نقاط
14- البنك الأهلي 9 نقاط
15- الإسماعيلي 7 نقاط
16- المقاولون العرب 7 نقاط
17- الداخلية 7
18- فاركو 5
 

جدول ترتيب الدوري المصري 

البنك الأهلي يفوز علي المقاولون 

نجح البنك الأهلي الطاولة في قلب تأخره على ضيفه المقاولون العرب بنتيجة 3-1 مساء اليوم السبت في المباراة التي جمعتهما بستاد السلام بالقاهرة، في افتتاح الجولة 11 للدوري المصري.

وتقدم محمد سالم مهاجم المقاولون العرب لفريقه في الدقيقة 14، ونجح البنك الأهلي في قلب الموازين بالشوط الثاني بعدما تألق محمود قاعود وسجل هدفين الأول في الدقيقة 58 بعد متابعة لضربة جزاء أضاعها أحمد مدبولي ثم أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 62.

وأحرز قاعود الهدف الثالث والهاتريك في الدقيقة 90+5 من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس عامر محمد عامر.

وحقق البنك الأهلي فوزه الثاني على التوالي والثالث هذا الموسم، ورفع رصيده بقيادة مديره الفني طارق مصطفى إلى 9 نقاط في المركز 14، وتوقف رصيد المقاولون العرب بقيادة مديره الفني طلعت محرم عند 7 نقاط في المركز 15.

زد يتلقي خسارته الأولي في الدوري المصري 

وتلقي زد خسارته الأولي في الدوري المصري بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش بهدف نظيف في الجولة الـ 11.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.



#الدوري #المصري #علي #فوزي #أفضل #لاعب #في #مباراة #إنبي #وبلدية #المحلة
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.vetogate.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى