الدوري المصري

الدوري المصري، فيوتشر يتعادل مع سموحة في مباراة الكروت الحمراء

الدوري المصري، تعادل فريق سموحة مع فيوتشر بهدف لمثله، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز على ستاد الإسكندرية، في ختام الجولة الـ14 لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

أحرز هدف سموحة حسام حسن في الدقيقة 28، وتعادل جوزيف لفيوتشر في الدقيقة 45+9.

وشهد الشوط الأول حالتي طرد، محمد مغربي لاعب سموحة ومحمود رزق من فيوتشر.

جنش يقود تشكيل مودرن فيوتشر أمام سموحة بالدوري

وأعلن تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر عن تشكيل الفريق لمواجهة فريق سموحة في الدوري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش.

دفاع: محمود شعبان، محمد ربيعة، محمود رزق، جوناثان نجويم.

وسط: عمرو السيسي، حساني أموراني، محمد محمود، إيبا، عبد الكبير الوادي.

هجوم: علي ياسر.

وجلس على مقاعد البدلاء: 
أحمد يحيى، باسم علي، علي الفيل، طارق طه، محمد نصير، علي زعزع، غنام محمد، محمد صادق، أحمد عاطف

 

 

موقف سموحة وفيوتشر في الدوري المصري 

وبهذه النتيجة، يحتل سموحة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 12 هدف. 

فيما يحتل مودرن فيوتشر المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة بعدما لعب 11 مباريات حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 11 أهداف.

 سموحة تعادل مع إنبى بدون أهداف في آخر مباريات الفريق السكندري بمسابقة الدوري المصري، فيما تعادل مودرن فيوتشر مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة.

ويدخل مودرن فيوتشر لقاء الليلة بحثا عن استعادة الانتصارات الغائبة في الدوري المصري بعدما اقتراب الفريق من حسم التأهل ببطولة الكونفدرالية بعد التعادل بهدف لكل فريق مع سوبر سبورت الجنوب أفريقى في اللقاء الأخير.

فريق فيوتشر حقق آخر فوز له في بطولة الدورى على حساب البنك الأهلى بهدفين مقابل هدف في 30 أكتوبر الماضى، ومنذ ذلك التاريخ لم يعرف الفوز.

وخسر فيوتشر أمام إنبى بهدف نظيف، ثم الزمالك بهدفين، ثم التعادل مع سيراميكا بهدف، ثم الخسارة  من بلدية المحلة واخيرا التعادل مع المقاولون العرب 2-2.

حكام مباراة سموحة وفيوتشر

وادار لقاء سموحة وفيوتشر طاقم مكون من محمد الغازي حكما للساحة وعاونه كل من سامي هلهل مساعدا أول وشهاب راشد مساعدا ثانيا والحكم الرابع وليد عبد الرازق ومحمد الحنفي حكما للفيديو ومحمود أبو الرجال مساعدا لحكم الفيديو.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.



#الدوري #المصري #فيوتشر #يتعادل #مع #سموحة #في #مباراة #الكروت #الحمراء
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.vetogate.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى