الدوري السعودي

كولر يرحب برحيل نجم الأهلي إلى الدوري السعودي – سبورت 360

مارسيل كولر – مدرب النادي الأهلي المصري

سعودي 360 – يرحب السويسري مارسيل كولر مدرب فريق الأهلي المصري، برحيل أحد لاعبي القلعة الحمراء إلى الدوري السعودي في انتقالات الصيف المقبل.

كهربا يتلقى عرضاً من الدوري السعودي.. كولر موافق

فتح كولر، الباب أمام رحيل محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، للاحتراف في الدوري السعودي وذلك بعد تراجعه في ترتيب مهاجمي الفريق ليصبح الثالث بعد الفلسطيني وسام أبو علي والفرنسي أنتوني موديست.

وحسب برنامج “اللعيب” المذاع عبر قناة “إم بي سي مصر” فإن محمود كهربا يملك عرضاً من أحد أندية الدوري السعودي، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشار المصدر ذاته إلى إن كولر لا يمانع انتقال محمود كهربا لأحد أندية الدوري السعودي، في نهاية الموسم الجاري خاصةً بعد ابتعاده عن المشاركة بصفة أساسية.

ويبتعد محمود كهربا، عن حسابات كولر في المباريات بالوقت الحالي بعدما أصبح المهاجم رقم 3 في الفريق بناءً على وجهة نظر الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري.

كولر: كهربا المهاجم الثالث في حساباتي

ذكر كولر في تصريحاته عقب مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، أمس الجمعة: “كهربا أصبح رقم 3 في ترتيب مهاجمي الفريق، وبلغته بضرورة تقديم كل ما لديه في التدريبات، لحجز مكانه في التشكيل”.

فيما فاز فريق الأهلي على ضيفه يانج أفريكانز التنزاني بهدف نظيف، سجله حسين الشحات، وذلك بختام مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتأهل فريق الأهلي، إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما اعتلى صدارة مجموعته برصيد 12 نقطة من 3 انتصارات و3 تعادلات.



#كولر #يرحب #برحيل #نجم #الأهلي #إلى #الدوري #السعودي #سبورت
مصدر المقال الاصلي من موقع
arabic.sport360.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى