الدوري السعودي

الشباب السعودي يفاوض مدرب اتحاد جدة السابق

كثفت إدارة نادي الشباب السعودي جهودها من أجل التعاقد مع مدرب جديد لقيادة دفة الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفا للكرواتي إيجور بيسكان، الذي أقيل من منصبه لسوء النتائج.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية اليوم الإثنين، أن نادي الشباب يفاوض التشيلي لويس سييرا، مدرب فريق اتحاد جدة السابق، فيما توجد مؤشرات قبول من المدرب لخوض تجربة مع الفريق العاصمي.

وتسعى إدارة الشباب للتعاقد مع المدرب التشيلي لمدة 6 أشهر فقط، أي حتى نهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة أنه لا يزال سداد مبلغ الشرط الجزائي المقدر بثلاثة أشهر الخاص ببيسكان عائقا أمام اكتمال التعاقد مع سييرا.

وسبق للتشيلي سييرا أن خاض تجاربا في الدوري السعودي للمحترفين مع أندية الاتحاد (في ولايتين)، والوحدة، والطائي.

ويستعد الشباب لدخول معسكر خارجي خلال فترة التوقف الطويلة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويحتل الشباب المركز ال11 في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن) برصيد 21 نقطة، بعد انتصاره في الجولة الماضية على الوحدة بهدف.

أرقام كريم بنزيما مع اتحاد جدة

وحقق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مع فريق اتحاد جدة وسجل 10 أهداف فقط في 18 مباراة بدوري روشن.

وانهالت التعليقات السلبية على صور اللاعب الفرنسي في ملفه الشخصي، ليقوم كريم بنزيما بتعطيل حسابه الرسمي على موقع انستجرام بسبب هجوم الجماهير القوي بعد الخسارة الكبيرة ضد النصر في كلاسيكو الدوري السعودي بنتيجة 2/5.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.



#الشباب #السعودي #يفاوض #مدرب #اتحاد #جدة #السابق
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.vetogate.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى