الدوري السعودي

الشناوي على رادار الأهلي السعودي

ذكرت تقارير صحفية مصرية أن حارس مرمى فريق الأهلي المصري، محمد الشناوي، دخل ضمن اهتمامات النادي الأهلي السعودي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويسعى الأهلي لتدعيم مركز حراسة المرمى، بعد نجاح الفريق في العودة مرة أخرى إلى بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، عقب موسم واحد قضاه “الراقي” في دوري الدرجة الأولى السعودي “دوري يلو”.

ورغم أن الحارس السعودي محمد الربيعي (25 عامًا) قدم مستوى مميز مع الأهلي خلال الفترة الماضية، لكن إدارة النادي الجداوي ترى ضرورة التعاقد مع حارس مرمى صاحب خبرة، يُساعد الفريق في المنافسة على كل الألقاب خلال الفترة المقبلة.

بيتسو موسيماني المدرب الحالي للأهلي السعودي (Twitter/Al Ahly)ون ون winwin

وكان الشناوي هدفًا لنادي النصر السعودي خلال الموسمين الماضيين، لكن تمسك إدارة الأهلي المصري باستمرار الحارس الدولي المصري، منع إتمام الصفقة، لكن في الميركاتو الصيفي المقبل قد يتغير الأمر، في ظل رغبة الحارس بخوض تجربة اللعب بالدوري السعودي.

ويُعتبر الشناوي صاحب الـ34 عامًا من أهم أعمدة الأهلي والمنتخب المصري، ويملك الحارس تاريخًا مميزًا خلال مسيرته الكروية، حيث حصد العديد من البطولات، أبرزها الدوري المصري 5 مرات، ودوري أبطال أفريقيا مرتين.

وبشكل عام، دافع الشناوي عن قميص الأهلي في 250 مباراة عبر كل البطولات، وحافظ على نظافة شباكه 142 مرة، فيما استقبل مرماه 156 هدفًا، استنادًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

#الشناوي #على #رادار #الأهلي #السعودي
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.winwin.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى