الدوري المصري

الطلائع ينهى استعداداته الليلة لمواجهة الداخلية فى الدوري – Giniti

يختتم فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى تدريباته اليوم، الاثنين، على ملعبه استعداداً لمواجهة الداخلية، ويخوض بسيونى المران الأخير ثم يعلن قائمة المباراة التي تدخل معسكراً مغلقاً الليلة بأحد فنادق القاهرة.

ويستعد الطلائع لمواجهة الداخلية فى الرابعة عصر غد، الثلاثاء، باستاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويستعيد طلائع الجيش جهود لاعبه عبد الرحمن زولا في مباراة الداخلية، بعدما غاب عن مباراة فاركو الأخيرة بالدوري.

وقرر الجهاز الطبي استبعاد عبد الرحمن زولا من مباراة فاركو بسبب شكوك حول معاناته من الزائدة قبل أن تزول الآلام التى طاردت اللاعب وينتظم فى التدريبات الجماعية.

ويفقد فريق طلائع الجيش جهود الثنائى موسى دياورا وحميد ماو في مواجهة الداخلية بسبب الإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث في مباراة فاركو الأخيرة.

ويستعيد فريق طلائع الجيش جهود الثلاثى كريم طارق وأحمد الشيخ وحسن مجدى في مباراة الداخلية بعد تعافيهم من الإصابة.

فيما يستمر غياب التونسى حسام دقدوق ومحمد سمير بسبب الإصابة .

وتسلم عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لطلائع الجيش، تقريرا فنيا عن فريق الداخلية من جهازه المعاون، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوفه قبل ملاقاته بالجولة المقبلة بالدوري

ويحتل الطلائع المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 19 نقطة بعدما لعب 13 مباراة، حقق الفوز فى 5 لقاءات وتعادل فى 4 مباريات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 14 هدفاً وتلقت شباكه 12.

وافتتح الطلائع مشواره بالدورى بالفوز على البنك الأهلى بهدفين دون رد فى الجولة الأولى للدورى، ثم تعادل سلبياً مع إنبى بالجولة الثانية للمسابقة ثم خسر من مودرن فيوتشر بهدفين دون رد بالجولة الثالثة ثم خسر من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد ثم حقق الفوز على الإسماعيلى فى عقر داره بثلاثية مقابل هدفين قبل أن يتعادل مع الجونة بهدف لكل فريق ثم فاز على بلدية المحلة بهدفين دون رد ثم خسر من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ثم خسر من سموحة بهدف دون رد ثم فاز على زد اف سى ثم تعادل مع الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق وأخيراً تعادل مع فاركو بهدف لكل فريق.

 

 

#الطلائع #ينهى #استعداداته #الليلة #لمواجهة #الداخلية #فى #الدوري #اليوم #السابع
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.youm7.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى