هل تعلم

انتقام زوجة لخيانة زوجها لها فخدرته وخلعت له جميع أسنانه: التفاصيل صادمة

تباينت ردود الفعل عبر صفحات الاجتماعية على واقعة انتقام زوجة لخيانة زوجها ،الفعلة التي قامت بها سيدة عراقية حيث هناك من انتقدها بشدة فيما تعاطف معها النصف الاخر خصوصا بعد ان تعرضت السيدة لهجوم وشتم بشكل كبير.
وبعد التحقق في مصدر الخبر تبين من خلال التدقيق أن القصة ليست في دولة العراق، وإنما تعود إلى سنة 2011 لطبيبة بريطانية، تُدعى آنا دي ماكوياك، والتي قامت بخلع جميع أسنان زوجها انتقاماً منه على خيانته الزوجية لها.

انتقام زوجة لخيانة زوجها
انتقام زوجة لخيانة زوجها

طريقة خلع اسنان الزوج و انتقام زوجة لخيانة زوجها

ذكرت صحيفة الديلي ميل أن الطبيبة صاحبة القضية والتي تبلغ من العمر الـ 34 عام استغلت توجود زوجها في عيادتها بعد أيام قليلة من انفصالهما بسبب خيانته لها مع فتاة اخري حيث جاء لها طالباً في معالجة ضرسه المكسور، حيث استغلت الفرصة و قامت بإعطائه جرعة عالية من المخدر ونزعت أسنانه بشكل كامل.
وأشارت دات الصحيفة ضمن تقريرها إلى أن الطبيبة قامت بعد ازالت كافة اسنان بلف رأسه وفكيه لمنعه من فتح فمه وكتشافه الامر في لحضتها، وخدعته بإنه يعاني من مشاكل أخرى بالثة وعليه التوجه إلى اختصاصي آخر لمعالجته لينصدم الزوج عند عودته إلى المنزل بان جميع أسنانه خلعت.
وأضافت “ديلي ميل” ان زوج تقدم ببلاغ لشرطة التي ألقت القبض على الطبيبة وتمت إحالتها علي المحكمة المختصة والتي أصدرت حكمًا بالسجن على الفور بسبب الجرم الدي فعلته.
ومن جانبها قالت الطبيبة في دفاعها بالمحكمة: “حاولت بجهد أن أكون مهنيّة وأن أفصل عملي عن مشاعري لكنني عندما رأيته ممددا أمامي انفعلت وفقدت السيطرة علي نفسي قلت فقط.. تبّاً له انها فرصتي ! خيانته لي المتني جدا”.

الاكثر قراءة الان  :  دخول المرحاض سوف يرسلك للسجن في هذه الدولة.

طبيبة اسنان ام زوجة

ومن جانبه قال الزوج الضحية: “احسست أن شيئاً ما ليس على ما يرام لأنني عندما افقت من من التخدير لم أشعر بأي سن وقد لفّ فكي كلّه لكن عندما ذهبت إلى المنزل ونظرت في المرآة انصدمت لم أصدّق أبداً.. لقد أفرغت كل فمي من الأسنان”.
وأضاف الزوج قائلا حتي صديقتي الجديدة تركتني قائلة إنه لا يمكنها أن تكون مع رجل لا أسنان له مشيرا أنه من المؤكد سيدفع أموال كثيرة لزرع أسنان مُجددًا وبتالي ارغب في تعويض .

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى