الدوريات الأوروبية

ريال مدريد يحدد بديل كريم بنزيما.. مفاجأة كبرى

طالب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، من إدارة النادي ضرورة حسم التعاقد مع مهاجم مميز جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم.

ويسعى كارلو أنشيلوتي، لحسم التعاقد مع بديل للنجم الفرنسي كريم بنزيما، لتدعيم خط هجوم الفريق الملكي، بعدما استقر اللاعب ماريانو دياز، على الرحيل عن النادي الملكي.

أنشيلوتي يطلب التعاقد مع مهاجم جديد

وأشار برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يرغب في حسم التعاقد مع البرازيلي ريتشارليسون، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع البرنامج، أن المدرب الإيطالي قرر عقد اجتماعا مع فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، من أجل مطالبته بضرورة ضم اللاعب ريتشارليسون، ليكون بديل كريم بنزيما.

كما دخلت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني؛ في مفاوضات متقدمة مع نادي إسبانيول، من أجل حسم التعاقد مع المهاجم الإسباني خوسيلو ماتو.

والجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد، يستعد في الوقت الحالي لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في المباراة القادمة بالدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.



#ريال #مدريد #يحدد #بديل #كريم #بنزيما #مفاجأة #كبرى
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.cornersport.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى