الدوريات الأوروبية

جول مورنينج.. ستانكوفيتش يلدغ شالكه في دوري أبطال أوروبا بقميص الإنتر – Giniti

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

“جول مورنينج” تقرير يومى نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

 

فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا موسم 2010 – 2011 التقى فريقا إنتر ميلان الإيطالى حامل اللقب، وشالكه الألمانى، وأقيمت مباراة الذهاب فى إيطاليا على ملعب جيوزيبى مياتزا.

 

ولم تكد المباراة تبدأ لحظاتها الأولى حتى فاجأ النجم الصربى ديان ستانكوفيتش الجميع، بعدما سجل هدفاً خيالياً من تسديدة صاروخية من منتصف الملعب، ليعلن بها عن تقدم الإنتر بعد مرور 25 ثانية فقط.

 

ستانكوفيتش استغل الخروج الجريء للعملاق مانويل نوير حارس شالكة آنذاك من مرماه، حيث أنه من المعروف عن نوير خروجه المعتاد من مرماه والقيام بدور الليبرو، وبعد أن شتت الحارس الألمانى الكرة برأسه من أمام منطقة الجزاء، وصلت إلى ستانكوفيتش فى نصف الملعب، والذى سددها مباشرة فى المرمى، مسجلاً أحد أجمل الأهداف فى تاريخ دوري أبطال أوروبا، والمثير أنه تسبب فى دهشة زملائه أنفسهم، بمن فيهم النجم الكاميرونى صامويل إيتو.

 

ورغم الهدف الرائع الذى سجله ستانكوفيتش، إلا أن إنتر ميلان خسر المباراة بخمسة أهداف مقابل هدفين، ثم خسر مباراة الإياب بنتيجة 1 / 2، ليودع البطولة، ويفقد فرصة الحفاظ على لقبه.

 

 

 

 

 

#جول #مورنينج #ستانكوفيتش #يلدغ #شالكه #في #دوري #أبطال #أوروبا #بقميص #الإنتر #اليوم #السابع

مصدر المقال الاصلي من موقع
www.youm7.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى