الدوري السعودي

نجم مانشستر يونايتد مهووس بفكرة اللعب في الدوري السعودي

كشف موقع “ريليفو” الإسباني أن البرازيلي كاسيميرو هنريكي نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مهووس بفكرة الذهاب للعب في الدوري السعودي وإنهاء مسيرته الكروية هناك.

ويرتبط الدولي البرازيلي بعقد يمتد حتى صيف 2026 مع “الشياطين الحمر”، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، وذلك بعد انتقاله إليهم صيف 2022 قادمًا من ريال مدريد الإسباني.

من تحضيرات مانشستر يونايتد لمباراة إيفرتون القادمة ضمن الدوري الإنجليزي

وحسب موقع “ريليفو”، فإن كاسيميرو ضاق ذرعًا من عدم وجود مشروع رياضي حقيقي في مانشستر  يونايتد، كما أنه غير معجب بالوضعية الحالية للفريق تحت قيادة المدرب إيريك تين هاغ، ولذلك فإنه يخطط للذهاب إلى الدوري السعودي واعتزال لعب كرة القدم هناك.

ووفقًا لذات المصدر فإن الدولي البرازيلي صاحب 31 عامًا يريد اللحاق بزملائه السابقين في ريال مدريد على غرار كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي وكريم بنزيما نجم اتحاد جدة، وخوض تحدٍّ رياضي جديد في المملكة العربية السعودية.

ثنائي مانشستر يونايتد رافاييل فاران وهاري ماغوايو (Getty)

وينوي كاسيميرو حسب “ريليفو” دائمًا الاستماع إلى العروض التي قد تصله من فرق الدوري السعودي، وسيكلف وكيل أعماله أوسكار ريبوت بإدارة المفاوضات، على أمل التوصل لاتفاق يسمح له بالرحيل إلى أحد أندية دوري “روشن”.

جدير بالذكر أن كاسيميرو خاض 12 لقاءً مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، واستطاع تسجيل 4 أهداف، بالإضافة إلى تقديم تمريرة حاسمة واحدة لزملائه في الفريق.

#نجم #مانشستر #يونايتد #مهووس #بفكرة #اللعب #في #الدوري #السعودي
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.winwin.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى