الدوري السعودي

بصمات ميتروفيتش.. ترسم موسم الهلال السعودي التاريخي


واصل المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش وضع بصماته مع فريقه الهلال السعودي خلال الموسم الحالي في كل البطولات.

وسجل ميتروفيتش هدفا من ركلة جزاء أسهم به في فوز الهلال على مواطنه الاتحاد (الثلاثاء) بهدفين دون رد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليفترب الزعيم من التأهل لنصف النهائي.

وجاء هذا الهدف استمرارا لبصمات المهاجم الصربي المتألق مع الهلال خلال موسمه الأول معه، بعدما انضم إليه في الصيف الماضي قادما من فولهام الإنجليزي.

وكان الهلال تعاقد مع ميتروفيتش في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من فولهام، في صفقة قدرت تقارير قيمتها نحو 50 مليون يورو.

أهداف ميتروفيتش مع الهلال السعودي

شارك ميتروفيتش مع الهلال في 32 مباراة خلال الموسم الحالي في كل البطولات، أسهم خلالها في 36 هدفا، بواقع تسجيل 30 هدفا وصناعة 6.

ويعد ميتروفيتش أكثر لاعبي الهلال تسجيلا في الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن)، حيث سجل 19 هدفا في 19 مباراة، ليصبح الأكثر إسهاما في الأهداف بالمسابقة بين زملائه بواقع 24 هدفا، حيث قدم 5 تمريرات حاسمة أيضا.

أهداف ميتروفيتش في دوري أبطال آسيا

يعتبر ميتروفيتش كذلك أكثر لاعبي الهلال تسجيلا للأهداف في دوري أبطال آسيا بواقع 8 أهداف، آخرها في شباك الاتحاد، بجانب تمريرة حاسمة، ليصل بإسهاماته القارية إلى 9 أهداف.

كما أن المهاجم الصربي هو أكثر لاعبي الهلال تسجيلا للأهداف في كأس خادم الحرمين الشريفين، بواقع 3 أهداف، أسهمت في وصول الفريق إلى نصف النهائي، ليقترب من الاحتفاظ بلقبه.

ميتروفيتش وزملاؤه في مباراة الهلال والاتحاد

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة، بفارق 9 نقاط أمام النصر أقرب ملاحقيه، قبل 12 جولة من النهاية.

aXA6IDJhMDI6NDc4MDpiOjEyMzQ6OjFlIA== جزيرة ام اند امز US

#بصمات #ميتروفيتش #ترسم #موسم #الهلال #السعودي #التاريخي
مصدر المقال الاصلي من موقع
al-ain.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى