الدوري المصري

تأجيل مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

الأهلي، قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل مباراة الأهلي أمام بلدية المحلة ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري، والتي كان مقرر لها الأحد 29 أكتوبر المقبل.

وكانت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، قد أعلنت أن يوم 29 أكتوبر الجاري هو موعد لقاء الأهلي ونظيره بلدية المحلة على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، أما في حال تأهل الأهلي لنصف نهائي الدوري الأفريقي ستؤجل مباراة الأهلي والبلدية لموعد آخر، لأنه سيكون مرتبطا في نفس التوقيت بخوض مباراة الدور نصف النهائي في البطولة نفسها أمام الفائز من صنداونز الجنوب أفريقي وبترو أتليتكو الأنجولي.

واستفاد الأهلي من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما انتهت مباراة الذهاب بتعادل الفريقين 2/2، ليتأهل الأحمر إلى نصف نهائي الدوري الأفريقي.

تقدم كلاتوس شاما لاعب سيمبا التنزاني، بهدفه فريقه الأول في الدقيقة 68، قبل أن ينجح محمود كهربا في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 71.

بدأ الأهلي المباراة بضغط مبكر على دفاعات فريق سيمبا التنزاني محاولا استغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل خطف هدف مبكر، وشن أكثر من هجمة على دفاعات سيمبا دون خطورة حقيقية.

مباراة الأهلي وسيمبا، فيتو 

 وفي الدقيقة الرابعة، أطلق محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة السادسة، توقفت المباراة لعلاج فابريسي لوامبا نجوما لاعب سيمبا بعد سقوطه في التحام مع لاعب الأهلي حسين الشحات.

بعدها نشطت الجبهة اليسرى للنادي الأهلي بفضل تحركات حسين الشحات وعلي معلول، إلا أن الهجمات لم تكتمل وترق إلى درجة الخطورة.

مباراة الأهلي وسيمبا، فيتو 

المباراة متوقفة لعلاج محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بعد سقوطه في كرة مشتركة مع لاعب سيمبا جون رافيل بوكو.

وفي الدقيقة 18، نفذ الأهلي ركلة ركنية بعرضية من علي معلول إلى داخل منطقة الجزاء قابلها ديانج برأسية من يسار منطقة الجزاء فوصلت إلى رامي ربيعة فسدد الأخير كرة مرت أعلى العارضة.

مباراة الأهلي وسيمبا، فيتو 

وفي الدقيقة 20، أطلق بيرسي تاو تسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

مباراة الأهلي وسيمبا، فيتو 

وفي الدقيقة 25 أحرز محمود كهربا هدفا للأهلي إلا أن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو بسبب التسلل على بيرسي تاو في بداية اللعبة.

بعدها استمر الحصار الهجومي من لاعبي الأهلي وكرة عرضية من محمد هاني من جهة اليمين أبعدها دفاع سيمبا، ثم أرسل علي معلول كرة عرضية من جهة اليسار قابلها بيرسي تاو برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 36، أطلق محمد مجدي أفشة تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، أطلق حسين السيد تسديدة قوية ارتدت من حارس مرمى سيمبا إلى كهربا إلا أن الحكم احتسب تسلل على الأخير.

ومع بداية الشوط الثاني، استمر الضغط الأهلاوي وكانت أخطر الفرص من نصيب محمود كهربا في الدقيقة 47 بعد كرة عرضية من حسين الشحات من جهة اليسار قابلها كهربا بلمسة من داخل منطقة الــ 6 ياردات مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 60، استغل كهربا تمريرة بينية من محمد هاني وأطلق الكرة في شباك سيمبا معلنا هدف التقدم للأهلي، إلا أن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي التسلسل لسيستمر التعادل السلبي.

وفي الدقيقة 68، أحرز سيمبا هدفه الأول بعد كرة عرضية من شوماري كابومبي من جهة اليسار قابلها كلاتوس شاما برأسية من يسار منطقة الجزاء ارتطمت بساديو كانوتيه وسكنت يمين المرمى.

بعدا نشط الأهلي وضغط بكل صفوفه، لينجح محمود عبد المنعم كهربا، في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 75 بعد عرضية أرضية مميزة من علي معلول من الجبهة اليسرى يقابلها كهربا بتسديدة في شباك حارس سيمبا.

وحرص لاعبو الأهلي على دعم القضية الفلسطينية بعد تسجيل هدف التعادل في شباك سيمبا التنزاني، حيث احتفلوا برفع علامات النصر والإشارة بعلامة المقاومة على طريقة حنظلة أحد أشهر الشخصيات الفلسطينية الكرتونية، والتي رسمها الفنان الفلسطيني ناجي العلي.

تشكيل الأهلي ضد سيمبا التنزاني

جاء تشكيل الأهلي ضد سيمبا التنزاني على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم  ، رامي ربيعة، علي معلول

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.



#تأجيل #مباراة #الأهلي #وبلدية #المحلة #في #الدوري #المصري
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.vetogate.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى