الدوري السعودي

ترتيب الدورى السعودى قبل الجولة 22.. النصر يطارد الهلال على القمة – Giniti

يتصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل انطلاق الجولة الـ22 من عمر المسابقة  التي ستبدأ بمواجهات مثيرة غدًا الخميس تجمع الرائد ضد الفيحاء، والوحدة أمام التعاون وتختتم بلقاء النصر والحزم.

ترتيب الدوري السعودي

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم، وتسجيل 64 هدفًا وتلقي 10.

بينما يتواجد فريق النصر بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 52 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في لقاء 1، والخسارة في 3 وتسجيل 60 هدفًا وتلقي 26.

ويحل نادي أهلي جدة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 43 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وتسجيل 47 هدفًا وتلقي 23.

وواصل التعاون التواجد بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلهم وتسجيل 36 هدفًا وتلقي 24.

ترتيب الدوري السعودي

ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 37 نقطة، جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 41 هدفًا وتلقي 27.

بينما يتواجد فريق الوحدة طرف المباراة الختامية للجولة بالمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 11 مواجهة وتسجيل 33 هدفًا وتلقي 37.

وجاء ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين
ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

#ترتيب #الدورى #السعودى #قبل #الجولة #النصر #يطارد #الهلال #على #القمة #اليوم #السابع
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.youm7.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى