العلوم والتكنولوجيا

تعرف على أبرز تسريبات مواصفات هاتف Nothing Phone (2) المنتظ…


(MENAFN– Youm7) من المنتظر أن يصل هاتف nothing phone (2) في وقت لاحق من هذا العام ، حيث بدأت التسريبات الخاصة بالهاتف في الظهور خلال فعاليات معرض MWC 2023، وقد انضم كارل باي، مؤسس Nothing، إلى رئيس كوالكوم كريستيانو آمون ليعلن أن مجموعة شرائح Snapdragon 8 ستعمل على تشغيل هاتف الشركة القادم (2).

لكن ليس من المعروف ما إذا كان الهاتف (2) سيأتي مع Snapdragon 8 Gen 2 أو مجموعة شرائح أحدث حيث من المتوقع أن يتم طرحه في وقت لاحق من هذا العام، أو سيستقر Pei and Nothing على مجموعة شرائح Snapdragon 8 الأقدم – Snapdragon 8+ Gen 1 – من العام السابق.

ومن المنتظر أن يصل هاتف (2) إلى الولايات المتحدة، فيما تنتشر الشائعات بأن الهاتف سيصل في وقت ما في الربع الثالث من العام ، بين يوليو وسبتمبر، وذلك في الوقت المناسب للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى للهاتف (1).

MENAFN01032023000132011024ID1105687805


إخلاء المسؤولية القانونية: تعمل شركة “شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية” على توفير المعلومات “كما هي” دون أي تعهدات أو ضمانات… سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

#تعرف #على #ابرز #تسريبات #مواصفات #هاتف #Phone #المنتظ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى