الدوري السعودي

تريندينغ| كريستيانو رونالدو يقارن الدوري السعودي بالدوري الفرنسي ويفجر مفاجأة

كريستيانو رونالدو يفجّر مفاجئة من النوع الرفيع

“أقولها عن تجربة الدوري السعودي أفضل من الدوري الفرنسي”.. كريستيانو رونالدو يفجّرها ويقولها أمام الجميع في حفل جوائز “غلوب سوكر” في دبي.

تصريح للنجم البرتغالي أثار جدلا واسعا في الإعلام الغربي وأعجَب الجمهور العربي كما اكتسح مواقع التواصل الاجتماعي.

أكد رونالدو أنه بعد عام من انتقاله إلى السعودية أن الدوري السعودي أكثر تنافسية من الفرنسي فقد قال: “نحن أفضل بكثير من المسابقة الفرنسية، وسنكون من بين أفضل ثلاثة دوريات في العالم.”

الدون يشعر بسعادة كبيرة في النصر، وأوضح أنه إتخذ القرار الصحيح بانتقاله إلى السعودية كان قرارا رائعا.

أعجب الجمهور السعودي بتصريحات الدون مثل “عبد الرحمن” الذي ردد ما قاله كريستيانو بالشكل التالي: “نحن أفضل من الدوري الفرنسي، نحن نتحسن.. يشعرك أنه لاعب سعودي ومن أهل البلد واحترامه كبير للمنطقة وملتزم تماماً للمشروع، ويقاتل ويدافع في كل منصة إعلامية، بخلاف عشقي لميسي لكن صاروخ ماديرا، يجبرك تحترمه في الملعب وخارج الملعب”.

وايل العنزي كانت لديه نفس الملاحظة عنما كتب: ” يقول ” حسب رأيي (نحن) أفضل من الدوري الفرنسي”، ما قال (هم)، الأسطورة رونالدو يشوف نفسه واحد مننا وفينا، أنا أشهد أنها أعظم صفقة بتاريخ الدوري فنياً وإعلاميًا” .

مثلها مثل المغرّد السابق “دانا” ترى أن صفقة رونالدو، صفقة تاريخية فقد كتبت: “أشوفه أفضل صفقه ونقل عن السعودية صورا وانطباعات جميلة”.

“إيماني” أكدت أنه يجب المحافظة على ما أسمته بالأسطورة فقد قالت: “كل تصريح ومقابلة له يزيد احترامي وتقديري لهذا اللاعب الوفي، رونالدو أسطورة وجوهرة يجب المحافظة عليه”.

“عبد الإله” كان حديثه عن الدوري السعودي وتطوره السريع فقد علق قائلا: “ماحد ينافس الدوري السعودي إلا الدوري الإنجليزي فقط من حيث عدد الأنديه المنافسة على الدوري كل الدوريات الأخرى معروف البطل والوصيف من سنوات.”



#تريندينغ #كريستيانو #رونالدو #يقارن #الدوري #السعودي #بالدوري #الفرنسي #ويفجر #مفاجأة
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.akhbaralaan.net

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى