العلوم والتكنولوجيا

تضيف جهات اتصال Google لأجهزة Android علامة التبويب “Highlights”

إلى جانب ال رمز جديد، شهدت جهات اتصال Google بعض التغييرات في العام الماضي ، وآخرها علامة تبويب “اللمحات” الجديدة.

تظهر “الرسائل البارزة” بين “جهات الاتصال” و “الإصلاح والإدارة” في الشريط السفلي للمادة. أسفل حقل البحث ، تحصل على شبكة “المفضلة” التي تناسب أربعة رموز في صف واحد. إنها أكثر كثافة من علامة تبويب “المفضلة” في تطبيق الهاتف ، ويمكنك “إضافة” جديدة بسرعة من الزاوية العلوية اليمنى.

تتعايش الشبكة مع قائمة المفضلة أعلى علامة التبويب الرئيسية. على هذا النحو ، هناك الآن طريقتان للعرض.

ويتبع ذلك “الأخيرة” ، وهي قائمة من علامتي تبويب تبدأ بـ “عرض مؤخرًا”. كل جهة اتصال مصحوبة بتاريخ عرض ، وتتيح لك القائمة الكاملة مسح هذا السجل. “تمت إضافته مؤخرًا” يكمل القائمة ، وهو الجزء الأكثر فائدة من واجهة المستخدم الجديدة هذه.

مع هذا التغيير الذي تم طرحه مؤخرًا، أصبح تطبيق Google Contacts الآن تطبيقًا من ثلاث علامات تبويب يتميز أيضًا بدرج تنقل في عرض القائمة الرئيسية. التطبيق مشغول قليلاً.

الإصلاح والإدارة“لتسليط الضوء على الأدوات المختلفة التي يقدمها التطبيق كان إضافة جيدة ، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان يتطلب نهج علامة تبويب كاملة. إذا كان هناك أي شيء ، فيجب فقط إضافة شبكة جهات الاتصال الجديدة إلى أعلى القائمة الرئيسية واستبدال قائمة المفضلة ، بينما يمكن أن ينتقل قسم “الأخيرة” إلى علامة التبويب “إدارة” الموجودة.

ومع ذلك ، من الناحية النظرية ، يمكن أن تكون علامة التبويب “اللمحات” الجديدة هي الطريقة الأساسية التي يستخدم بها الأشخاص جهات اتصال Google. بدلاً من التمرير ، يمكنهم البحث فقط ، في حين أن الشبكة أكثر وضوحًا وودية من القائمة.

FTC: نستخدم روابط الشركات التابعة لكسب الدخل. أكثر.


تحقق من 9to5Google على موقع يوتيوب لمزيد من الأخبار:

https://www.youtube.com/watch؟v=-h5j3B2f_is

#تضيف #جهات #اتصال #Google #لأجهزة #Android #علامة #التبويب #Highlights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى