الصحة العامة

شقيق المصري المتوفى بأمريكا: كان يعاني من مشاكل صحية.. ويستعد للزواج شهر 12 المقبل | خاص


السبت 03/يونيو/2023 – 12:41 م

تحدث محمد المنهراوي، شقيق المصري أحمد المنهراوي المتوفى بأمريكا، عن الحالية الصحية لشقيقه قبل وفاته بولاية ميزوري مدينة رولا، بالولايات المتحدة الأمريكية.

الحالة الصحية للمصري المتوفى بأمريكا

وقال محمد المنهراوي، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن شقيقه كان يعاني من أمراض عدة خلال السنوات الماضية، موضحًا: في ألمانيا أصيب بكورونا، وفي أمريكا خضع لعملية إزالة ورم من الدماغ، ومن ثم أثرت جلسات الكيماوي على الكلى وبدأ غسيل كلى، وتابع: من أسبوعين بلغنا إنه تعب وبعد التحاليل ظهرت النتائج بوجود تليف في الكبد.

وأردف شقيق المصري المتوفى بأمريكا، بأنه على الرغم من مشاكل أخيه الصحية العديدة، فكان يستعد للزواج في شهر 12 المقبل، قائلًا: كان هيسافر المغرب يخلص أوراق نظرًا لأنه خطيبته من دولة المغرب، وأيضًا سيتجه إلى مصر للانتهاء من أوراق خاصة بالزواج، واتفق مع العروس التوجه للعلاج مع دكتور كبد في أمريكا بعد الزواج.

وكان أحمد المنهراوي، مدرس مساعد جيو فيزياء، قسم الجيولوجيا كلية العلوم جامعة الزقازيق، وكان في الولايات المتحدة الأمريكية لنيل درجة الدكتوراه بجامعة ميزوري للعلوم والتكنولوجيا.

وفي وقت سابق، قالت داليا عماد، زوجة شقيق المصري المتوفى بأمريكا، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنهم تأكدوا بالفعل من وفاته، وذلك بعدما كان الأمر مشكوكا به، قائلة: الجامعة هي التي أعلنت وفاته، وذهبنا للخارجية وقدمنا طلبًا بوقف دفن الجثمان لحين التأكد من شخصه وأنه هو أحمد المنهراوي، وتابعت: انتظرنا حتى يرسل لنا الضابط الذي استلم الجثمان من السكن صورته قبل الدفن.

وتابعت داليا عماد، أنهم تأكدوا من الجثمان، وأنه هو بالفعل الدكتور أحمد المنهراوي، قائلة: تم تشريح الجثمان وتبين أن سبب الوفاة سكتة قلبية، مُشيرة إلى أنهم يتخذون إجراءات شحن الجثمان لمصر لدفنه بمسقط رأسه بالزقازيق.



#شقيق #المصري #المتوفى #بأمريكا #كان #يعاني #من #مشاكل #صحية #ويستعد #للزواج #شهر #المقبل #خاص
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.cairo24.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى