الدوري المصري

أحمد رفعت، شاهد لحظة سقوطه وإصابته بحالة إغماء (فيديو)

الدوري المصري، تعرض أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر إلى الإغماء خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو لحظة إغماء أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر أثناء مباراة الاتحاد السكندري.

 

كشف مراسل قناة أون تايم سبورتس عن آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر بعد تعرضه للهبوط والإغماء في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.

 

قال مراسل أون تايم سبورتس: “حالة أحمد رفعت عبارة عن هبوط حاد في الدورة الدموية وأزمة في التنفس، ولكن حالة اللاعب بدأت في التحسن ويوجد كونسلتو طبي كامل يتابع حالة اللاعب للاطمئنان عليه.

تابع: “لم نكن نعلم هل هي حالة هبوط أو بلع لسان، والطبيب أكد أنها حالة هبوط شديد جدا وتم وضع رفعت تحت جهاز التنفس الصناعي وجهاز الصدمات، والطبيب أكد أنه بدأ يستجيب للإسعافات وبالتأكيد لن يخرج من المستشفى ولابد من فحصه بشكل كامل للاطمئنان على حالته”.

حرص الجهاز الفني لفريقى فيوتشر والاتحاد السكندري ولاعبو الفريقين على التوجه إلى مستشفى زمزم القريبة من استاد الإسكندرية وذلك للاطمئنان على حالة أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر بعد أن سقط مغشيا عليه في كرة مشتركة خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الجولة 16 من الدوري.

وكشف مصدر بنادي فيوتشر أن أحمد رفعت لاعب فيوتشر تم نقله لمستشفى زمزم القريبة من استاد الإسكندرية، بعد أن سقط مغشيا عليه في كرة مشتركة خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الجولة 16 من الدوري المصري الممتاز.

وأضاف المصدر، أن اللاعب يعاني من هبوط في الدورة الدموية. 

 

أحمد رفعت يتعرض للإغماء 

سيطرت حالة من الهلع والخوف على جميع الحاضرين داخل ملعب ومدرجات استاد الإسكندرية لمتابعة مباراة الاتحاد السكندري أمام ضيفه فيوتشر في الدوري المصري، بعد سقوط اللاعب أحمد رفعت في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة مغشيا عليه ويفقد الوعي، لتدخل سيارة الإسعاف ويتم نقله سريعا إلى المستشفى بعد أن دخل في غيبوبة نتيجة تدخل من أحد لاعبي الاتحاد السكندري.

سقط فريق الاتحاد السكندري، في فخ التعادل السلبي أمام نظيره مودرن فيوتشر، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، وتبادل خلاله الفريقان السيطرة على مجريات المباراة، أتيحت خلاله بعض الفرص لكلا الفريقين ولكنهما لم يتمكنا من هز الشباك 

وكثف فريق فيوتشر من هجماته بعد الدقيقة 30 وأضاع عدة فرص خطيرة، بسبب التسرع وعدم التركيز، في ظل تراجع ملحوظ للاعبي الاتحاد السكندري. 

استمرت الأفضلية الهجومية لصالح فيوتشر في الشوط الثاني، واستحوذ على الكرة أغلب فترات الشوط، ولكن لم ينجح لاعبوه في هز شباك المهدي سليمان حارس الاتحاد السكندري، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

ترتيب الفريقين

بهذه النتيجة حصل كل فريق على نقطة، ليرفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد فيوتشر إلى 17 نقطة في المركز الحادي عشر.

تشكيل الاتحاد السكندري أمام فيوتشر

 وجاء تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة فيوتشر كالتالي:

في حراسة المرمي: المهدي سليمان.

خط الدفاع: شريف رضا، محمود شبانة، إسلام أبو سليمة، عمرو صالح.

خط الوسط: خالد الغندور، ساليفومورو، كريم الديب، عبد الغني محمد.

خط الهجوم: كريستوفر مابولولو، فان ديرك.

فريق فيوتشر إف سي، فيتو

تشكيل فيوتشر

أعلن تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر عن تشكيل الفريق لمواجهة فريق الاتحاد السكندري بالدوري.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش

دفاع: باسم علي، محمود رزق، علي الفيل، محمد ربيعة

وسط: عمرو السيسي، حساني اموراني، محمد فاروق، علي زعزع، جوناثان نجويم

هجوم: أحمد عاطف

ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى، أحمد رفعت، طارق طه، محمد محمود، محمود شعبان، غنام محمد، كجالي درامي، علي ياسر، ايبا

حكام مباراة الاتحاد السكندري أمام فيوتشر 

يدير المباراة تحكيميًّا إبراهيم محمد حكم ساحة، ويعاونه كل من مصطفى حسن ومحمد مجدي سليمان، مصطفى الشهدي حكم رابع، ويتواجد على تقنية الفيديو كلًّا من محمد معروف وسمير جمال مساعد حكم فيديو. 

وكان طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، أعلن عن قائمة فريقه لمواجهة مودرن فيوتشر، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة فيوتشر 

المهدي سليمان، عمر صلاح، محمود شبانة، إسلام أبو سليمة، شريف رضا، كريم الديب، عمرو صالح، أحمد غنيم، الحبيب حسن، مورو ساليفو، عمر الوحش، خالد الغندور، محمود سطوحي، ناصر ناصر، بلال السيد، أحمد عادل ميسي، عبد الغني محمد، تراوري، بيكالي أوبامي، مابولولو.

غيابات الاتحاد السكندري أمام فيوتشر 

ويغيب عن صفوف فريق الاتحاد السكندري أمام فريق مودرن فيوتشر كل من: بنجامين بواتينج، هشام صلاح، أحمد عيد، سيف تقا، مصطفى إبراهيم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.



#أحمد #رفعت #شاهد #لحظة #سقوطه #وإصابته #بحالة #إغماء #فيديو
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.vetogate.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى