العلوم والتكنولوجيا

تم إطلاق Tecno Phantom X2 Pro بكاميرا بورتريه قابلة للسحب – فيوتشر نيوز

قبل بضعة أسابيع، عقدت Tecno ندوة عبر الإنترنت مع خبراء Counterpoint و Forbes ، لإثارة “دفعها نحو الجزء الرئيسي”. خلال الندوة عبر الإنترنت، الشركة مثار إطلاق هاتفها الرائد الجديد Dimensity 9000. الآن، تقوم الشركة بإزالة أغلفة الجهاز، وفي الواقع، لدينا شركتان رئيسيتان بدلاً من واحدة! يعد كل من Tecno Phantom X2 و Tecno Phantom X2 Pro مدخلات رائعة بالتأكيد في القطاع الرائد. إلى جانب معالج SoC المتطور 4nm ، يجلب البديل Pro أيضًا أول كاميرا بورتريه قابلة للسحب.

مواصفات Tecno Phantom X2 و Tecno Phantom X2 Pro

تأتي كلتا المركبتين الرائدتين مع Dimensity 9000 SoC الممتازة. لم يكن لدى SoC الكثير من الحظ من حيث التوافر. ولكن عندما يتعلق الأمر بالأداء، فهو كل ما يمكن أن تتوقعه من وحدة المعالجة المركزية الرائدة. إنه يجلب نوى Cortex-X2 و A710 و A510 ووحدة معالجة رسومات Mali-G710 MC10 القوية. إنها قفزة هائلة بالمقارنة مع Phantom X الأصلي. ليس هذا هو التقدم الوحيد، حيث يأتي الجهازان أيضًا بمعيار LPDDR5X RAM. يحتوي الفانيليا على 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، في حين أن Tecno Phantom X2 Pro يحتوي على 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يحتوي كلا الهاتفين على ما يصل إلى 256 جيجابايت من مساحة تخزين UFS 3.1.

يجلب Tecno Phantom X2 و X3 Pro لوحات AMOLED مقاس 6.8 بوصة بدقة Full HD + ومعدل تحديث 120 هرتز. تحتوي الأجهزة على Gorilla Glass Victus ، وهو أيضًا شيء ممتاز. من حيث التصميم، يحتوي كلا الجهازين على شاشات منحنية بفتحة مركزية للثقب. يحتوي كلا الهاتفين على بطاريات 5،160mAh مع شحن سريع 45W. قد لا يكون ذلك مربكًا مثل هواتف معينة، ولكنه أكثر مما ستقدمه Samsung مع سلسلة Galaxy S23.

نظام كاميرا من الدرجة الأولى

من المؤكد أن نظام الكاميرا هو أحد الميزات الرئيسية لهذه الهواتف. إنها أكبر طريقة لتمييز الفانيليا عن Tecno Phantom X2 Pro. بادئ ذي بدء، تصميم الكاميرات شيء جديد. لديهم جزيرة ضخمة لتشكيل الكاميرات، لدينا الجزيرة المعتادة مربعة التي تميل إلى الجلوس في أعلى يسار الظهر. ومع ذلك، في هذه الهواتف، تم نقل الجزيرة إلى المركز. يحتوي طراز Pro على حلقة زخرفية حول العدسة الشخصية القابلة للسحب.

كيف تعمل الكاميرا الشخصية القابلة للسحب. تتميز بفتحة عدسة f / 1.5 وتتيح وصول المزيد من الضوء إلى كاميرا ISOCELL JN1 بدقة 50 ميجابكسل. يخلق عمق المجال الضحل تأثير بوكيه طبيعيًا، مما يساعد المستخدمين في الحصول على تأثير صورة مثالي على اللقطات. تحتوي الكاميرا على عدسة مقاس 65 مم مما يعني أنه يمكن استخدامها أيضًا كعدسة تليفوتوغرافي لتقريب 2.5x. لهذا السبب، يطلق عليها عدسة “قابلة للسحب”. يعمل هذا على إبقاء الهاتف نحيفًا. تعمل الآلية على تمديد العدسة إلى الخارج عند استخدامها وتسحبها بعد ذلك. يحتوي Tecno Phantom X2 Pro أيضًا على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة السرعة بدقة 13 ميجابكسل مزودة بضبط تلقائي للصورة ويمكن أن تعمل ككاميرا ماكرو. تستخدم الكاميرا الرئيسية أيضًا مستشعر RGBW الذي يلتقط 60٪ إضاءة أكثر. تجدر الإشارة إلى أنه يحتوي أيضًا على تثبيت بصري للصورة.

يحتوي Tecno Phantom X2 القياسي على نفس الكاميرا فائقة الدقة / الماكرو بدقة 12 ميجابكسل. المستشعر الأخير عبارة عن وحدة عمق بسيطة 2 ميجابكسل، والعدسة الشخصية غائبة. أخيرًا وليس آخرًا، يحتوي كلا الهاتفين على كاميرات سيلفي بدقة 32 ميجابكسل في الفتحة.

التسعير والتوافر

يتميز Tecno Phantom X2 Pro باللون البرتقالي المريخي الحصري الذي يستخدم البلاستيك المعاد تدويره في الخلف. يوجد أيضًا Stardust Gray. في غضون ذلك، تحصل الفانيليا على Stardust Gray و Moonlight Silverway.

https://www.youtube.com/watch؟v=Tae4lHLZmD0

إن Tecno الثنائي ليس رخيصًا، ولكن مرة أخرى، هذه هواتف رئيسية كاملة. لذا، فإن التكنولوجيا المستخدمة هنا لها ثمن. يسعدنا معرفة كيفية أداء هذه الهواتف، ومدى جودة التجربة على النطاق الرئيسي لـ Tecno. ومع ذلك، فإن الثنائي متاح في المملكة العربية السعودية. تبلغ تكلفة Tecno Phantom X2 Pro 2700 ريال سعودي (720 دولارًا / 685 يورو / 59000 روبية هندية). يقع Phantom X2 Pro بسعر 3500 ريال سعودي (930 دولارًا / 885 يورو / 76700 دولارًا أمريكيًا).



#تم #إطلاق #Tecno #Phantom #Pro #بكاميرا #بورتريه #قابلة #للسحب #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى