العلوم والتكنولوجيا

تم الكشف عن مواصفات Oppo Find N2 – فيوتشر نيوز

منذ إطلاق Snapdragon 8+ Gen 1، رأينا معظم صانعي الهواتف الذكية يطلقون أجهزة جديدة معها. أطلقت OnePlus و Realme و Vivo هواتف مع شركة نفط الجنوب الجديدة. القطعة الوحيدة المفقودة من العائلة هي Oppo. هذا سوف يتغير حالما تكون الشركة خطة هاتفها القابل للطي التالي – Oppo Find N2 – مع Snapdragon 8+ Gen 1 SoC.

مواصفات Oppo Find N2

وفقًا للشائعات، فإن Oppo تستعد للتضاريس الجديدة القابلة للطي. اليوم، نحصل على بعض المواصفات التي سيقدمها هذا الهاتف. إنها مجاملة من محطة الدردشة الرقمية الموثوقة. ووفقًا له، فإن Oppo Find N2 سيحزم Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 SoC.

علاوة على ذلك، فإن هاتف Oppo Find N2 سوف يتباهى بشاشة LTPO AMOLED القابلة للطي بقياس 7.1 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز. علاوة على ذلك، يشير المسرب إلى أن الهاتف يحتوي على بطارية تبلغ 4520 مللي أمبير في الساعة. سيكون لها أيضًا جلد صناعي في الخلف. فيما يتعلق بالبرنامج، سيعمل الجهاز القابل للطي الجديد على تشغيل Android 13 مع ColorOS 13.

سيحافظ هاتف Oppo الذكي القابل للطي القادم على ماسح بصمات الأصابع المثبت على الجانب. سيأتي الهاتف القابل للطي باللون الأسود والأبيض والأخضر Colorways. وفقًا لـ Tipster ، فإن Oppo Find N2 قيد الإنتاج بالفعل. نتيجة لذلك، يمكن للجماهير والمتحمسين بالفعل انتظار الطي الجديد.

في الوقت الحالي، لا توجد أي معلومات عن إطلاق Oppo Find N2. ومع ذلك، أطلقت شركة Oppo هاتف Oppo Find N في نهاية عام 2021. وعلى وجه التحديد في ديسمبر 2021. لذلك، لدى الشركة متسع من الوقت لإعداد الهاتف للإصدار في ديسمبر 2022.

سوف يتبع Oppo Find N2 مع Snapdragon 8+ Gen 1 الإستراتيجية المستخدمة مع Find N. لا تحتاج الشركة حقًا إلى تجربة Snapdragon 8 Gen 2 التي لم يتم إصدارها. بعد كل شيء، تحتوي معظم الأجهزة القابلة للطي على Snapdragon 8+ Gen 1. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تظهر الطيات الأولى مع SD8 Gen 2. لذلك سيكون لدى Find N2 شركة نفط الجنوب بالضبط مثل المنافسة.

لسوء الحظ، لا نعرف ما إذا كان Find N2 سيكون متاحًا خارج الصين. لسوء الحظ، كانت العلامات التجارية الصينية تلعب لعبة آمنة بهواتفها القابلة للطي.



#تم #الكشف #عن #مواصفات #Oppo #Find #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى