العلوم والتكنولوجيا

تم تسريب المحتوى التالي من Guilty Gear Strive DLC بفضل التنقيب في البيانات


سين كيسك هي أحدث شخصية تنضم إلى Guilty Gear Strive بصفتها DLC عبر Season Pass 2. علاوة على ذلك ، لم يتبق سوى شخصيتين في Season Pass 2 ، وكلاهما سيحدد في عام 2023.

ومع ذلك ، يبدو أنه لا يتعين علينا الانتظار طويلاً حتى نكتشف هوية مقاتل DLC التالي. سنتحدث عن أ منجم البيانات بعد هذه النقطة ، من المحتمل أن تكشف عن تكملة المحتوى القابل للتنزيل لـ Guilty Gear Strive.

مخفي في كود اللعبة ترجمتان للحوار موجهان إلى Sin Kiske. عادة ما يتم تبادل الحوار في بداية كل مباراة.

على الرغم من ترك نص الحوار فارغًا عن عمد ، إلا أنه من المفترض أن يكون هناك اختصار للأحرف ذات الصلة في اسم الشخصية. مهما كان مقاتل DLC التالي ، يشار إليه في اللعبة باسم “DLL”.

بناءً على ذلك ، كان من الواضح بشكل كبير أن دليلة ، أخت بيدمان الصغرى ، من المقرر أن تكون مقاتلة Guilty Gear Strive القادمة. مثل Sin Kiske ، تعد Delilah شخصية ظهرت في قصة أخرى لـ Guilty Gear Strive قبل أن تصبح قابلة للعب.

إذا كانت دليلة هي المقاتلة التالية حقًا ، فستكون قادمًا جديدًا في سلسلة Guilty Gear. هذا مشابه لكيفية تصوير Goldlewis Dickinson و Happy Chaos كشخصيات في وضع قصة Guilty Gear Strive قبل أن يصبحا مقاتلين كاملين عبر DLC.

لهذا السبب ، ليس من الواضح أي نوع من المقاتلة ديليلا ستكون في Guilty Gear Strive. ربما ستتعلم من شقيقها بيدمان. علينا فقط أن ننتظر ونرى ما إذا كانت الأمور ستنتهي بهذه الطريقة حقًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أنه لا يزال من الممكن العثور على إشارات إلى Slayer في كود Guilty Gear Strive. على الرغم من أنه كان مقررًا على ما يبدو لـ DLC في الموسم الأول ، فمن المحتمل تمامًا أنه تم نقله إلى الفتحة الأخيرة من الموجة الثانية من DLC.

تحقق من الفيديو من قبل تاجر السقف من يتحدث عن دليلة وسلاير أدناه:


https://www.youtube.com/watch؟v=qOEKUXKCMeA

بالطبع ، من المهم أن تضع في اعتبارك أن كل الشائعات يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار. العديد من الشخصيات التي تم تسريبها للموسم الأول عن طريق التنقيب عن البيانات لم تصبح قابلة للعب بعد ، على الرغم من أنه يشتبه في أن Arc System Works ربما تكون قد غيرت الأمور قليلاً.

تم النشر بواسطة: Ramusu20.



#تم #تسريب #المحتوى #التالي #من #Guilty #Gear #Strive #DLC #بفضل #التنقيب #في #البيانات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى