الدوريات الأوروبية

رابطة الدوري الإسباني تعتزم الإبلاغ عن واقعة عنصرية جديدة ضد فينسيوس جونيور




د ب أ


نشر في:
الخميس 14 مارس 2024 – 6:42 م
| آخر تحديث:
الخميس 14 مارس 2024 – 6:42 م

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، إنها ستبلغ بما وصفته بهتافات عنصرية مؤسفة موجهة لفينسيوس جونيور مهاجم فريق ريال مدريد، وذلك قبل مباراة لفريق أتلتيكو مدريد أمس الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.

وانتشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قامت فيه مجموعة صغيرة من جماهير أتلتيكو مدريد بالهتاف “فينسيوس شمبانزي” وذلك قبل مواجهة فريقهم أمام إنتر ميلان الإيطالي أمس الأربعاء في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت رابطة الدوري الإسباني، اليوم الخميس، إنها ستقوم بالإبلاغ عن الواقعة في مكتب المدعي العام المعني بجرائم الكراهية، مؤكدة أن ذلك الإجراء يأتي رغم أن الواقعة في مباراة أخرى وفي بطولة أخرى وخارج الملعب.

كما ذكرت تقارير أخرى أنه كانت هناك أيضا هتافات عنصرية ضد فينسيوس جاءت قبل مواجهة برشلونة ونابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا أول أمس الثلاثاء.

ونشرت إذاعة “كادينا إس إي إر ” مقطع فيديو لجماهير برشلونة تهتف قأئلة “الموت لفينسيوس”، وذلك قبل المباراة التي انتهت 3 /1 لصالح برشلونة في ملعب “مونتجويك”، كما تم ترديد هتافات مماثلة ضد اللاعب في مباريات  أخرى أمام برشلونة.

ويتعرض فينسيوس للإساءات العنصرية عندما وصل للعب في إسبانيا قبل ستة أعوام.

وسيلعب المنتخب الإسباني أمام البرازيل وديا في “سانتياجو برنابيو” يوم 26 مارس الجاري، وذلك في مواجهة سيكون هدفها محاربة العنصرية.



#رابطة #الدوري #الإسباني #تعتزم #الإبلاغ #عن #واقعة #عنصرية #جديدة #ضد #فينسيوس #جونيور
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.shorouknews.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى