الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل ختام الجولة الـ”11″ اليوم – Giniti

تختتم اليوم، الاثنين، منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري بإقامة مباراتين تجمع الداخلية مع الاتحاد السكندري والمصري مع الإسماعيلى قبل توقف المسابقة بسبب انشغال منتخب مصر بالمشاركة في كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار والمقرر لها يناير الجاري.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة تأجيل مباريات الدوري الممتاز، المقرر إقامتها 2 يناير الجاري وذلك بناءً على طلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر.

وأوضحت الرابطة أن مدرب منتخب مصر طلب بتأجيل المباريات لمنح اللاعبين راحة قبل انطلاق معسكر المنتخب استعدادًا لأمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وأكدت الرابطة أنه سيتم تأجيل مباريات فاركو والأهلي وبيراميدز وسموحة وسيراميكا والزمالك ومودرن فيوتشر والجونة، على أن يتم تحديد المواعيد الجديدة الأيام القليلة المقبلة.

كما تم تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المحدد لها يوم 15 فبراير المقبل، وذلك بسبب مواجهة الأهلي ضد وشباب بلوزداد فى الجزائر أحد يومي 16 و 17 فبراير من الشهر ذاته.

وتم رسميًا، تأجيل مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري يوم 2 يناير، وتأجيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر يوم 15 فبراير.

ترتيب الدوري المصري 

ترتيب الدوري
ترتيب الدوري

 

القناة الناقلة لمباريات الدوري المصري

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

#جدول #ترتيب #الدوري #المصري #الممتاز #قبل #ختام #الجولة #الـ11 #اليوم #اليوم #السابع
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.youm7.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى