الدوريات الأوروبية

مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لم تبح بكل أسرارها – جريدة السفير 24 Assafir

isjc

السفير 24- محمد الاروش/ صحفي متدرب

شهد و سط الاسبوع مباريات حارقة بين كل من مانشستر سيتي و ريال مدريد ، و إنتر ميلان و أسي ميلان.
و انتهت مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي، التي لعبت على ملعب سانتياغو برنابيو يوم الثلاثاء، بالتعادل الايجابي هدف لمثله.

وعرفت هذه المباراة إستحواذ كتيبة المدرب بيب ݣوارديولا على أطوار المباراة من إحتكار و ضغط على فريق الريال، هذا الاخير الذي لعب المباراة بشخصية البطل و عرف كيف يدافع و يستغل الهجمات المرتدة حيث في دقيقة “36” جاءت تسديدة قوية ليفنيسيوس منحت تقدم لاصحاب الارض.

ومع بداية الشوط الثاني سيطر فريق المرينغي، إلا حدود الدقيقة “67” حيث جاءت تمريرة خاطئة من كامافينغا، إستغلها البلجيكي ديبروين ووجه تصويبة صاروخية عادلت الكفة بين الفريقين، ليتأجل الحسم إلى يوم الاربعاء المقبل في مباراة الإياب.

و على ملعب السانسيرو بإطاليا كان عشاق المستديرة على موعد مع ديربي الغضب، الذي شهد مفاجأة من العيار الثقيل، إنهيار الفريق المضيف أسي ميلان أم غريمه التقليدي إنتر بهدفين في الدقائق الاولى من بداية اللقاء.

وسجل للإنتر كل من ادين دجيكو في دقيقة “8” و هنريك مخيتريان في دقيقة “11”، و ظهر فريق أسي ميلان بأداء مخجل و باهت لا يليق بتاريخ الروسونيري العريق، و كانت الحصة قابل للزيادة لولا تسرع لاعبي الانتر.

و سيحتضن ملعب جيوزيبي مياتزا مباراة الاياب، مباراة سيحاول فيها  الميلان الرجوع في النتيجة بينما سيحاول إنتر الحفاظ على النتيجة و تأكيد التأهل إلى نهائي أبطال أوروبا.

#مباريات #ذهاب #نصف #نهائي #دوري #أبطال #أوروبا #لم #تبح #بكل #أسرارها #جريدة #السفير #Assafir

مصدر المقال الاصلي من موقع
assafir24.ma

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى