الدوري السعودي

جيسوس يفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري السعودي للمرة الرابعة توالياً – Giniti

توج المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال ، بجائزة أفضل مدرب في الدوري السعودي عن شهر فبراير الماضى للمرة الرابعة على التوالى.

وأعلنت رابطة الدوري السعودي عبر حسابها على منصة إكس فوز جيسوس بمدرب الشهر في تغريدة جاء فيها، جورجي جيسوس يستمر في تحطيم الأرقام ، للمرة الرابعة على التوالي، مدرب الهلال يحقق جائزة أفضل مدرب لشهر فبراير.

 

Image

 

وقاد المدرب البرتغالي فريقه الهلال إلى فوزا هاما على نظيره اتحاد جدة بهدفين نظيفين خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “المملكة آرينا”، فى ذهاب ربع نهائى النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وواصل الهلال السعودي موسمه الرائع فى مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، بعد حسمه مواجهة الكلاسيكو أمام ضيفه فريق الاتحاد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

ونجح الهلال فى تحقيق فوزه رقم 26 على التوالي بمختلف المسابقات، بعد تغلبه على فريق الاتحاد، فى الكلاسيكو الاسيوي 2-0، وفوزها عليه في الدوري السعودي الجولة الماضية  بنتيجة 3 – 1، ليصبح ثالث أكثر فريق في تاريخ كرة القدم تحقيقا للفوز المتتالي.

كما نجح فريق الزعيم فى تحقيق فوزه الخامس عشر على التوالي في الدوري السعودي خلال الموسم الحالي، وهو رقم قياسي في تاريخ المسابقة.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة وبفارق تسع نقاط عن النصر صاحب الوصافة والمركز الثاني، فيما يتواجد الاتحاد في المركز الخامس بترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطتين عن التعاون صاحب المركز الرابع.

 

#جيسوس #يفوز #بجائزة #أفضل #مدرب #في #الدوري #السعودي #للمرة #الرابعة #تواليا #اليوم #السابع
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.youm7.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى