الدوري المصري

حضور تهديفي بارز لأجانب الدوري المصري في تصفيات المونديال




أمير نبيل


نشر في:
الجمعة 7 يونيو 2024 – 5:14 م
| آخر تحديث:
الجمعة 7 يونيو 2024 – 5:14 م

شهدت مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم عن قارة أفريقيا حضورا تهديفيا مميزا لعدد من اللاعبين الذين يمثلون أندية الدوري المصري الممتاز.

وإذا كان منتخب مصر لم يستفد من أهداف لاعبيه المحليين، بعدما فاز على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف (ثنائية لمحمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي)، فإن منتخبات أخرى بالقارة السمراء استعانت بجهود لاعبي الدوري المصري لتحقيق نتائج مهمة في مشوار التصفيات.

منتخب السودان فاز على مضيفه موريتانيا بهدفين دون رد ليتصدر ترتيب المجموعة الثانية بفارق نقطتين عن السنغال، استفاد من هدف أول عن طريق سيف تيري مهاجم فاركو.

المهاجم السابق للمريخ السوداني سجل الهدف الأول في الدقيقة 15، قبل أن يكمل الثنائية علي عبيد لاعب موريتانيا في مرماه بطريق الخطأ.

وفي نفس المجموعة نجح فيستون كالالا مايلي مهاجم بيراميدز في تسجيل هدفاً قاتلاً في شباك السنغال ليتعادل لمنتخب بلاده (الكونغو الديمقراطية) بعدما تقدم أسود التيرانجا.

وفي مباراة بنين ورواندا لحساب المجموعة الثالثة، نجح دوكو دودو في تسجيل هدف الفوز للمنتخب البنيني (1-0)، حيث كان الهدف الذي سجله لاعب سموحة كافياً لحسم نتيجة المباراة، علما بأن زميليه حسن إيموران (مودرن فيوتشر)، وسامسون أكينيولا (الزمالك) قد شاركا.

 

 



#حضور #تهديفي #بارز #لأجانب #الدوري #المصري #في #تصفيات #المونديال
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.shorouknews.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى