العلوم والتكنولوجيا

لعبة EA’s Lord of the Rings المصممة لجهاز PS2 بمحرك جولف Tiger Woods

لعبة EA’s Lord of the Rings المصممة لجهاز PS2 بمحرك جولف Tiger Woods



صراخ تايجر وودز وهو يقف أمام لقطة شاشة سيد الخواتم.

صورة: EA / كوتاكو

صنع ألعاب الفيديو أمر صعب للغاية. قد يستغرق الأمر سنوات من العمل لشحن حتى لعبة صغيرة. أحد الجوانب التي يمكن أن تستغرق قدرًا كبيرًا من الوقت والموارد بشكل خاص هو بناء محرك مخصص ، ولهذا السبب يستخدم العديد من المطورين Unreal أو Unity أو محركًا آخر موجودًا للمساعدة في تسريع عملية التطوير. إنه أمر شائع جدًا ، ولكن مؤخرًا ظهر مثال جامح حقًا من أيام PlayStation 2 في مقابلة مع Glenn Schofield ، مدير العرض الجديد بروتوكول كاليستو.

في الآونة الأخيرة ، بروتوكول كاليستو صدر لـ … تقييمات مختلطة ، دعنا نقول (أحببت آشلي باردان الخاصة بنا مدى طموحها ، على الرغم من بعض الصعوبات المزعجة). على أي حال ، للمساعدة في نشر لعبة الرعب الجديدة ، في مايو جلين سكوفيلد تجول وقم بإجراء المقابلات وما لا. وقبل أسبوعين صنع مقطع فيديو باستخدام خيطي حيث أجاب على تغريدات عشوائية عن تطوير اللعبة. هذا هو المكان الذي كشف فيه عن بعض التوافه الممتعة حول Popular ملك الخواتم لعبة عمل عليها في EA.

ب ال خيطي فيديوSchofield (الذي عمل سابقًا في منطقة شديدة الخطورة و الشعور بالمهمة) يجيب على سؤال حول لماذا لم يعد المطورون يصنعون محركاتهم ويستخدمون التكنولوجيا الحالية بدلاً من ذلك. يوضح المخرج أن القيام بذلك اليوم مكلف للغاية ويستغرق وقتًا طويلاً ، وأنه من الأفضل دائمًا أن تأخذ محركًا قديمًا وتعيده ، كما فعل في EA.

خيطي

كما ترى ، عندما كان منتجًا في عام 2003 مرخصًا للنغمات سيد الخواتم: عودة الملك، قضى فريقه عامًا في العمل على محرك جديد للعبة. لكن الأمور كانت بطيئة وكان للعبة موعد نهائي صعب للوفاء به. لذلك نظر حوله إلى مختلف المحركات الأخرى التي كانت EA تستخدمها في ألعابهم في ذلك الوقت للعثور على التكنولوجيا التي يمكنهم إعادة استخدامها. والغريب أنه استنتج أن هذا الأخير أخشاب النمر كانت لعبة الجولف المحرك المثالي.

ملك الخواتم إنها على مساحات كبيرة ثم نوع من القلعة في النهاية أو شيء من هذا القبيل ، قلعة. ما هذا؟ أخشاب النمرأوضح سكوفيلد ، “مناطق طويلة ، وفي النهاية تذهب للحصول على الطعام ، حيث تنتهي. وهكذا أخذنا أخشاب النمر المحرك وجعله لا ملك الخواتم محرك.”

الآن ، هذا مضحك ومثير للاهتمام بدرجة كافية بحد ذاته. لكن تم الكشف عن قطعة أخيرة في وقت سابق اليوم على Twitter. يتحول، وفقًا لمطور EA سابقالتي تغير بعضها ملك الخواتم تمت إعادة استخدام رمز التأثيرات المرئية لاحقًا على PSP أخشاب النمر لعبة لخلق أنفاس دخان أثناء تأثير الكرة.

ربما رمز PSP أخشاب النمر تحتوي اللعبة أيضًا على إشارات إلى Gandalf وآخرين LotR الشخصيات أيضا. كما هو الحال دائمًا ، فإن تطوير اللعبة فوضوي ورائع إلى ما لا نهاية.



#لعبة #EAs #Lord #Rings #المصممة #لجهاز #PS2 #بمحرك #جولف #Tiger #Woods

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى