الدوري السعودي

بسبب الدوري السعودي والبريميرليغ.. تحول درامي في مسلسل مبابي وريال مدريد


شهد مسلسل الانتقال المحتمل للنجم الفرنسي كيليان مبابي هداف باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ريال مدريد الإسباني تحولا دراميا جديدا.

وعاد اسم كيليان مبابي ليرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتزامن مع نهاية عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي في يونيو/ حزيران 2024.

هل يرفض مبابي الانتقال إلى ريال مدريد مجددا؟

حسبما كشفت صحيفة “تايمز” البريطانية، مساء الأحد، فإن كيليان مبابي غير معجب بمحاولة ريال مدريد دفعه إلى توقيع عقد مسبق خلال هذا الشهر (يناير/ كانون الثاني).

وأضافت أن مبابي يريد استكشاف خيارات أخرى بشأن مستقبله بعيدا عن ريال مدريد، بما في ذلك الانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” كلاعب حر في صفقة مجانية، قبل أن يقرر أين سيلعب الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن النادي الملكي قدَّم عرضًا لمبابي ليصبح اللاعب الأعلى أجرًا في الفريق بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان هذا الصيف.

ولفتت إلى أن إدارة الريال منحت صاحب الـ25 عاما مهلة نهائية في يناير لتحديد موقفه من الانتقال للفريق، بعد أن رفض سابقا الانتقال للميرينغي في مناسبتين مختلفتين عامي 2017 و2022 لينتقل إلى “PSG” أولا ثم يجدد عقده معه لاحقا.

من ناحية أخرى، ذكرت “تايمز” أن صندوق الاستثمارات العامة السعودي يهتم أيضًا بجلب مبابي إلى دوري روشن (الدوري السعودي للمحترفين)، وأن يجعله جزءًا من استثماراته الضخمة في الرياضة العالمية خلال الوقت الحالي.

وأتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن مبابي أخبر أصدقاءه بأن ريال مدريد لن يقرر مستقبله نيابةً عنه.

يذكر أن صحيفة “ّذا أتلتيك” الإنجليزية ذكرت في وقت سابق من يوم الأحد أيضا أن الكرة حالياً في ملعب مبابي لحسم مستقبله، مشيرةً إلى أن ريال مدريد يريد من اللاعب الكشف عن قراره في أسرع وقت ممكن.

aXA6IDJhMDI6NDc4MDpiOjEzMDI6MDoxOGNlOjEwODc6MiA= جزيرة ام اند امز US

#بسبب #الدوري #السعودي #والبريميرليغ #تحول #درامي #في #مسلسل #مبابي #وريال #مدريد
مصدر المقال الاصلي من موقع
al-ain.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى