الدوريات الأوروبية

لا يفوتك.. موعد نهائي دورى أبطال أوروبا 2023 بين السيتي والإنتر – مساحات

يتطلع عشاق السحر حول العالم إلى المباراة المقبلة بين فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره الإيطالي إنتر ميلان ، غدًا السبت ، على ملعب أتاتورك الأولمبي في اسطنبول بتركيا على لقب دوري أبطال أوروبا. إصدار موسم 2022-2023.

نهائي دوري ابطال اوروبا 2023 .. مان سيتي وانتر ميلان

تقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 بين مان سيتي وإنتر في تمام الساعة 10:00 مساءً يوم السبت 10 يونيو ، وهذه المباراة هي أول مباراة رسمية بين الفريقين. ومن المتوقع أن يتم بث المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وتقدم مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه 5-1 في مجموع المباراتين على ريال مدريد حامل اللقب ، بينما تغلب إنتر ميلان 3-0 على جاره ميلان بثلاثية مباراتين. البطولة ، لتصل إلى النهائيات للمرة السادسة في تاريخها.

مان سيتي ضد إنتر في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

يتطلع بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، لقيادة فريقه الإنجليزي إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه وكذلك الفوز بالثلاثية هذا الموسم بعد فوزه بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويعول جوارديولا على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذه المرة ، إذ لم يتمكن في السنوات السابقة من كسر التعادل الذي أعقب لقبه الأخير مع برشلونة في 2011.

2023 نهائي دوري أبطال أوروبا

كان جوارديولا قد فاز بالفعل بدوري أبطال أوروبا مرتين مع برشلونة في عامي 2009 و 2011 على حساب مانشستر يونايتد ، لكنه لم يتمكن من قيادة بايرن ميونيخ للقب القاري في 3 مواسم وحتى عندما غادر مانشستر سيتي في عام 2016. ولم يفز. البطولة الأوروبية.

بينما يتطلع إنتر ميلان بقيادة المدرب سيميوني إنزاجي إلى إضافة لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة إلى الرقم القياسي للنادي الذي حصد ثلاثة ألقاب سابقة ، خاصة بعد رحلة قوية نحو الصعود إلى النهائي الحالي. روشتة

واحتل إنتر ميلان المركز الثالث في الترتيب برصيد 72 نقطة ، خلف نابولي وصيف البطل لاتسيو ، وضمن مكانة الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا.

2023 نهائي دوري أبطال أوروبا

نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا ، الذي يضع فريقًا إنجليزيًا ضد فريق إيطالي ، هو الأول منذ موسم 2006-2007 عندما تغلب ميلان على ليفربول 2-1 ، والمباراة النهائية الخامسة في التاريخ. مسابقات.

#لا #يفوتك #موعد #نهائي #دورى #أبطال #أوروبا #بين #السيتي #والإنتر #مساحات

مصدر المقال الاصلي من موقع
mes7at.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى