العلوم والتكنولوجيا

الطريقة الصحيحة لحفظ البطاطا..ستدوم طويلاً

متابعة: نازك عيسى

تعد البطاطا من أكثر الخضروات عرضة للكدمات أو السل ، لذلك يجب حفظها بشكل صحيح ، لأن طريقة حفظ البطاطا بسيطة ولا تختلف كثيرًا عن تلك الخاصة بالخضروات الأخرى. سنتعرف عليهم في هذا القسم من المقالة.

1- تجنب أشعة الشمس المباشرة لا تخزن البطاطس في العراء. قم بتخزينها في درج أو سلة أو خزانة أو كيس ورقي أو أي مكان مظلم آخر.

2- تأكد من استمرار تدفق الهواء انقل البطاطا إلى ورق أو شبكة أو وعاء جيد التهوية (يطلقون ثاني أكسيد الكربون والماء كبخار حتى تصبح الأشياء رطبة جدًا) إذا كنت تريد وضعها في كيس بلاستيكي ، فتأكد من أنها مثقوبة.

3- لا تضعه بجانب البصل يحب الكثير من الناس رمي البطاطس والبصل في سلة المؤن والقيام بذلك. بعد كل شيء ، كلهم ​​يحبون أن يتم تخزينهم بنفس الطريقة ، لأن تجميعهم معًا (مع البطاطس والأفوكادو والبطاطا والموز واليام والتفاح) قد يشجع البطاطس على الإفراط في طهيها. تنمو.

4- تجنب البقع الساخنة حتى إذا لم يكن لديك مكان تخزين أكثر برودة من مطبخك ، فتأكد من تجنب المناطق الأكثر دفئًا في المنزل. لا تقم بتخزين البطاطا بجوار الفرن أو تحت الحوض أو فوق الثلاجة. تبدأ البطاطا في النمو عندما ترتفع درجة الحرارة فوق درجة حرارة التخزين المثالية. يعد تخزين البطاطس أمرًا سهلاً ، ولكن يجب اتباع التقيد الصارم للحصول على أفضل النتائج.

يمكن أن تدوم البطاطا لعدة أشهر عند تخزينها بشكل صحيح ، ولكن عليك اتباع إجراءات التخزين المناسبة بعناية لمنعها من الكدمات أو التلف.

#الطريقة #الصحيحة #لحفظ #البطاطاستدوم #طويلا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى