الدوري السعودي

ديبالا يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي، تعرف على التفاصيل

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الثلاثاء عن وجود عرض سعودي للتعاقد مع نجم نادي روما الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل سياسة الأندية السعودية بتدعيم الفرق بنجوم الصف الأول من أندية أوروبا.

وذكر الصحفي الإيطالي رودي جاليتي عبر صفحته الرسمية علي منصة “إكس” أن مسئولي نادي الشباب السعودي يستعدون لشراء النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق روما الإيطالي عن طريق سداد الشرط الجزائي الموجود بعقد اللاعب.

وأكدا رودي أن التواصل بين ديبالا ومسئولي فريق الشباب تم بالفعل لمعرفة مدي رغبة اللاعب في اللعب بالدوري السعودي خلال منافسات الموسم المقبل.

وكشف المصدر ذاته أن اللاعب الأرجنتيني  ينتظر إلى الاستماع للعرض النهائي من النادي السعودي، لكن أولويته في الوقت الحالي هي التفاوض لتمديد عقده مع روما والاستمرار مع الفريق مدة أكبر.

جيرارد يتحدث عن الدوري السعودي 

وقال جيرارد خلال مشاركته في معرض (FUTURES GREAT) الذي يقام في العاصمة السعودية الرياض: “نحن نسير بشكل جيد حتى الآن، ونأمل أن تكون الانتقالات الصيفية المقبلة جيدة بالنسبة لنا، كما حدث في فترة الانتقالات الأخيرة، لقد كانت تعاقداتنا استراتيجية”.

 

وتابع: “هدفنا في الفترة القليلة المقبلة أن نكون في المراكز الأربعة الأولى في الدوري، وبطبيعة الحال هذا الهدف ليس سهلًا، فالجميع يتطور بشكل ملحوظ والأندية تحاول الوصول إلى أعلى مستوى من المنافسة”.
وأوضح: “الدوري السعودي تنافسي للغاية، في إسبانيا وإيطاليا هناك فريقين إلى 3 بإمكانهم تشكيل ضغط على مقدمة الدوري، لكن في الدوري السعودي هناك ما يقرب من 12 فريقا بإمكانهم مضايقة الأربعة الأوائل”.

وخلال حديثه مع رئيس رابطة المحترفين مايكل ايمينالو، أجاب جيرارد مازحا على سؤال حول احتياجاته من اللاعبين في الموسم المقبل: “أحتاج إلى بعض اللاعبين.. أريد بيلينجهام”.
وأتم ستيفين: “منذ البداية والجميع يتحدث عن الأندية الـ4 الكبرى في السعودية، ونحن نريد أن نكون مزعجين بالنسبة لهم”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.



#ديبالا #يقترب #من #الانتقال #إلى #الدوري #السعودي #تعرف #على #التفاصيل
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.vetogate.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى