الدوري السعودي

هل تم توقيع العقود؟.. قصة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي (فيديوجراف)

تجددت مؤخرا قصة انتقال محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، إلى الدوري السعودي، بعدما رفض عرضا خياليا قبل بداية الموسم الحالي للانتقال إلى اتحاد جدة. 

أحمد حسام ميدو يعلن انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي 

وفجر أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر السابق، مفاجأة حول انتقال محمد صلاح، من ليفربول إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدا أن النجم المصري وقع بالفعل عقود انتقاله للدوري السعودي.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” قائلا: “محمد صلاح في الدوري السعودي خلال الموسم المقبل.. تم توقيع العقود”.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول يمتد حتى صيف عام 2025، وسط تقارير بريطانية تشير إلى أن الليفر يتطلع للإبقاء على خدمات صلاح لمدة موسمين إضافيين.

محمد صلاح، فيتو 

وسبق أن اقترن إسم محمد صلاح بالانتقال إلى صفوف اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث قدم “العميد” عروضا خيالية آخرها 217 مليون جنيه إسترليني، ولكن النادي رفض، كما ارتبط إسم نادي الهلال بالتعاقد مع صلاح في أكثر من مناسبة، خصوصا بعد إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا بقطع في الرباط الصليبي.

وشارك محمد صلاح هذا الموسم في 28 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 19 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

 

رحيل كلوب يدفع الفرعون للرحيل

يبدو أن رحيل يورجن كلوب عن ليفربول سيكون له تداعيات غير جيدة على الريدز، حيث يمهد إلى رحيل لاعبه محمد صلاح نحو الدوري السعودي للمحترفين خلال صيف عام 2024.

و ذكرت إذاعة “Talk Sport” البريطانية، أن رحيل كلوب عن ليفربول سيفتح الباب أمام مغادرة محمد صلاح إلى الدوري السعودي.

وأوضح المصدر أن “قائد منتخب مصر سيكون قريبًا بشدة من الانضمام لصفوف الهلال وليس اتحاد جدة مثل الموسم الماضي”.

وفسر المصدر سر تفوق الهلال على الاتحاد في صراع صلاح، حيث أكدت أن “تراجع مستوى (العميد) هذا الموسم وتوهج (الزعيم) أسهم في ارتفاع أسهم الأخير”.

وبحسب المعلومات الواردة للإذاعة البريطانية، فإن ليفربول سيحصل على نفس عرض الموسم الماضي، وهو ما سيقرب النجم المصري من الرحيل.

ويعتبر صلاح أحد أهم الركائز الأساسية في ليفربول منذ انضمامه لصفوف الفريق في صيف 2017، قادما من روما الإيطالي.

 

محمد صلاح يرفض عروض اتحاد جدة في الانتقالات الصيفية الماضية

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الماضية، رفض محمد صلاح أكثر من عرض من اتحاد جدة السعودي، الذي حاول ضم اللاعب خلال الأيام الأخيرة من الانتقالات الصيفية، إلا أن المفاوضات فشلتبسبب تمسك اللاعب المصري بالبقاء مع ليفربول.

 

عرض خيالي جديد من اتحاد جدة لضم محمد صلاح 

وقدم مسئولو اتحاد جدة عرضا جديدا إلى ليفربول الإنجليزي لمحاولة ضم محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت تقارير صحفية بريطانية، أن اتحاد جدة قدم عرضًا جديدًا بامتيازات خرافية، من أجل التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، يتضمن حصول ليفربول على 215 مليون جنيه إسترليني، وسيتم تقديم العرض رسميًا في لندن، خلال محادثات بين رئيس نادي الاتحاد السعودي ونظيره في ليفربول جون هنري.

وكان اتحاد جدة بدأ مفاوضاته مع ليفربول لضم محمد صلاح بـ عرض الـ170 ثم 200 مليون، حتى وصلت مؤخرا إلى 215 مليون جنيه إسترليني، من أجل خدمات اللاعب المصري، قبل إغلاق سوق الانتقالات في السعودية يوم الخميس.

وأشارت التقارير إلى أن الامتيازات التي سيحصل عليها محمد صلاح، هي راتب أسبوعي 2.45 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى نسبة كبيرة من مبيعات قمصانه يحددها بنفسه، ومكافأة فوز قدرها 55 ألف جنيه إسترليني عن كل مباراة، بالإضافة إلى أدوار أخرى بأن يكون سفيرا لثلاث شركات سعودية كبرى على الأقل، طوال مدة عقده، حيث كشفت الصحيفة البريطانية، أن دور محمد صلاح كسفير، سيجني منه 6 ملايين جنيه إسترليني من كل شركة، أي 18 مليونًا، كحد أدنى في حالة الاكتفاء بـ3 شركات فقط.

محمد صلاح، فيتو 

ورغم الإغراءات والمزايا الخيالية للنجم المصري، إلا أنه أكد في أكثر من حوار تليفزيوني أنه يريد صناعة التاريخ في بلاد أوروبا، بعدما كتب تاريخًا خاصًا مع ليفربول، حيث نجح في استعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتوج أيضًا بلقب دوري أبطال أوروبا والذي غاب عن دولاب بطولات الريدز لفترة طويلة، وكل هذه الإنجازات كانت تحت قيادة الألماني يورجن كلوب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.



#هل #تم #توقيع #العقود #قصة #انتقال #محمد #صلاح #إلى #الدوري #السعودي #فيديوجراف
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.vetogate.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى