الدوري المصري

زد يصعد للوصافة بثلاثية في مرمى بلدية المحلة

فاز فريق زد بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعته عصر اليوم السبت بنظيره بلدية المحلة ضمن منافسات الجولة من الدوري.

وتقدم فريق زد بهدف سجله لاعبه مصطفى سعد “ميسي” بالدقيقة 19 قبل أن يضيف زميله رأفت خليل الهدف الثاني بالدقيقة 67 من ركلة جزاء ثم عزز مصطفى زيكو من تقدم فريقه بهدف ثالث بالدقيقة 74 من ركلة جزاء.

ورفع الفوز رصيد فريق زد إلى النقطة 33 في المركز الثاني بفارق نقطتين عن بيراميدز المتصدر، فيما توقف رصيد بلدية المحلة عند 19 نقطة في المركز 14.

ملخص بأحداث المباراة:

اللقاء بدأ بسيطرة من قِبل لاعبي الفريقين على الكرة في محاولة لإدراك هدف التقدم من كل جانب ولكن دون أي خطورة.

ووصلت الكرة في الدقيقة 19 بمحيط منطقة جزاء بلدية المحلة للاعب مصطفى سعد “ميسي” ليُقرر تسديد الكرة لتسكن الشباك متقدمًا لفريق زد.

وضغط فريق بلدية المحلة بالدقائق التالية في محاولة لإدراك التعادل فوصلت كرة للاعب يوسف حسن الذي سددها قوية ولكن أعلى المرمى بالدقيقة 21.

وكاد يُعاقب فريق زد مدافع بلدية المحلة على ثقته بالكرة داخل منطقة الجزاء ليقطع مصطفى سعد “ميسي” الكرة ويمررها لزميله كاموني داخل منطقة الجزاء ولكنه سدد الكرة أعلى المرمى بالدقيقة 22.

وشهدت الدقائق التالية سيطرة متبادلة من قبِل لاعبي الفريقين وسط خطورة نسبية للاعبي زد على مرمى بلدية المحلة قبل أن يتوقف اللعب بالدقيقة 30 لالتقاط الأنفاس وشرب المياه.

وتوقف اللعب في الدقيقة 33 لمراجعة حكم اللقاء لكرة طالب لاعبو زد بركلة جزاء بها عبر تقنية الفيديو ولكن لم يحتسب الحكم أي قرار واُستأنف اللعب بالدقيقة 37.

وواصل لاعبو زد الضغط في الدقائق التالية لتعزيز التقدم بهدف ثانِ ولكن دون أي خطورة فعلية.

وانتهى الوقت الأصلي للشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف لصالح زد قبل أن يحتسب الحكم 4 دقائق كوقت بدلاً من الضائع ولكنها لم تُسفر عن أي جديد.

وبدأ فريق بلدية المحلة الشوط الثاني ضاغطًا في محاولة لإدراك هدف التعادل ولكن وجد تمركزًا من قبل لاعبي زد الذين بادلوه السيطرة على الكرة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 64 بعد عرقلة لاعب زد رأفت خليل الذي سدد الكرة بنجاح في الدقيقة 67 معززًا تقدم فريقه بهدف ثانِ.

وحصل فريق زد على ركلة جزاء جديدة سجلها لاعبه مصطفى زيكو بالدقيقة 74 بنجاح.

وحصل بلدية المحلة على ركلة ركنية في الدقيقة 76 حولها مهاجمه برأسه ولكن سهلة في يد علي لطفي بالدقيقة 76.

وواصل فريق بلدية المحلة الضغط فسدد لاعبه حكيم كرة من أمام منطقة الجزاء في الدقيقة 80 ولكن وصلت سهلة ليد علي لطفي حارس مرمى زد.

وواصل فريق بلدية المحلة الضغط ولكن وسط تمركز من قِبل مدافعي زد.

ووصلت كرة طولية للاعب بلدية المحلة حسام أشرف على يسار الملعب ليتوغل بها ويرسل عرضية ولكن كانت أسرع من مهاجم فريقه 

وكاد يضيف البانوبي الهدف الرابع لزد بالدقيقة 90+5 بعدما وصلته كرة داخل منطقة الجزاء من زميله مصطفى زيكو ولكن تسديدته علت المرمى.



#زد #يصعد #للوصافة #بثلاثية #في #مرمى #بلدية #المحلة
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.yallakora.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى