الدوري المصري

المصري يعلن رسميا انتقال إلياس الجلاصي للدوري الليبي

اعلن النادي المصري انتقال لاعب الفريق البورسعيدي التونسي الياس الجلاصي للأهلي الليبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتم الاتفاق بشكل رسمي بين إدارة النادي المصري  وأهلي بني غازي الليبي على أنها إجراءات انتقال اللاعب بعد موافقة علي ماهر المدير الفني الذي رحب برحيل اللاعب
 

وانضم الياس الجلاصي  لصفوف المصري قبل موسمين ونصف الموسم وبالتحديد مطلع موسم 21/20 قادما من صفوف الاتحاد المنستيري التونسي.

الياس الجلاصي لم يحتاج سوى لدقائق بعد نزوله بديلا في مباراة المحلة بافتتاحية الدوري ليثبت للجميع على قيمته الفنية الكبيرة وكان احد مفاتيح الفوز للمصري في عدد كبير من المباريات وهو الأمر الذي دفعه للتواجد ضمن المرشحين للانضمام لقائمة المنتخب التونسي.

ويبدأ اليوم الأحد فريق الكرة الأول بالنادي المصري استعداداته لمواجهة بيراميدز في الدور ربع النهائي ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين الخميس المقبل.

وكان علي ماهر قد قرر منح لاعبي المصري راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب الفوز في الجولة الأخيرة من دور المجموعات على الجونة بهدفين مقابل هدف.

كاس الرابطة، ضرب فريقا المصري وبيراميدز موعدا بدور ربع نهائي كأس الرابطة للأندية المحترفة والتي اختتم بها دور المجموعات امس الجمعة.

موعد مباراة بيراميدز والمصري بكأس الرابطة 

 

ويلتقي فريقا المصري وبيراميدز في السابعة والنصف مساء الخميس القادم الأول من فبراير بملعب الجيش ببرج العرب بالدور الـ٨ لبطولة كأس رابطة الأندية موسم ٢٠٢٣_٢٠٢٤.

القناة الناقلة لمباراة المصري وبيراميدز 

وتذاع مباراة المصري وبيراميدز عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للبطولة 

وتأهل فريق المصري لدور ربع النهائي بكأس الرابطة بعد تصدره قمة المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط في حين تأهل بيراميدز بعد احتلال وصافة المجموعة الثانية برصيد ٥ نقاط

وقسمت فرق دور المجموعات على 4 مجموعات صعد لدور ربع النهائي أول وثاني كل مجموعة وهم الاتحاد السكندري وسموحة عن المجموعة الاولي وبيراميدز وطلائع الجيش عن المجموعة الثانية.

 وإنبي وسيراميكا كليوباترا عن المجموعة الثالثة والجونة والمصري البورسعيدي  عن المجموعةالرابعة. 

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس الرابطة 

حددت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع عامر حسين المشرف العام على المسابقات مواعيد مباريات دور الـ٨ لبطولة كأس رابطة الأندية موسم ٢٠٢٣_٢٠٢٤.

 

Advertisements

 

 

 

 

الأربعاء ٣١ يناير ٢٠٢٤

طلائع الجيش والجونة بملعب جهاز الرياضة الساعة ٤:٣٠ مساء

الاتحاد السكندرى وانبي بملعب الاسكندرية الساعة ٧:٣٠ مساء

الخميس ١ فبراير ٢٠٢٤
سيراميكا كليوباترا وسموحة بملعب المقاولون العرب الساعة ٤:٣٠ مساء

المصري وبيراميدز بملعب الجيش ببرج العرب الساعة ٧:٣٠ مساء
 

مجموعات كأس الرابطة

وتم تقسيم الـ 16 فريقا على أربع مجموعات لتضم مجموعات كأس الرابطة:

المجموعة الأولى: مودرن فيوتشر – الاتحاد – سموحة – بلدية المحلة.

المجموعة الثانية: بيراميدز – فاركو – طلائع الجيش – زد.

المجموعة الثالثة: سيراميكا – إنبي – الإسماعيلي – الداخلية.

المجموعة الرابعة: المصري البورسعيدي- المقاولون العرب – البنك الأهلي – الجونة.

ترتيب المجموعة الأولى في كأس الرابطة

 

الاتحاد السكندري 6 نقاط

سموحة 4 نقاط

فيوتشر 4 نقاط

بلدي المحلة 3 نقاط

 

ترتيب المجموعة الثانية بكأس الرابطة بعد الجولة الأخيرة 

طلائع الجيش 7 نقاط

بيراميدز  5

زد  3 نقاط

فاركو 1

ترتيب المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة 

 

سيراميكا كليوباترا 7 نقاط

انيي  6 نقاط

الداخلية 4 نقاط

الإسماعيلي 0

 

ترتيب المجموعة الرابعة بكأس الرابطة

المصري  7 نقاط 

الجونة 4 نقاط 

البنك الأهلي 4 نقاط

المقاولون العرب نقطة واحدة 

 

اعتذار الأهلي والزمالك 

واعتذر قطبا الكرة المصرية (الأهلي والزمالك) عن عدم المشاركة فى كأس الرابطة المصرية ليصبح عدد الفرق 16 فريقا وتقام البطولة في نسختها الثالثة بـ 16 فريقا بعكس إقامتها في النسختين الأولى والثانية بمشاركة 18 ناديا.

مكافآت كأس الرابطة 

وكان عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أكد تخصيص مبلغ مليون 500 ألف جنيه مكافأة للفريق الذي سيتوج بطلا لكأس رابطة الأندية المحترفة، فيما يحصل الوصيف على جائزة قدرها مليون جنيه فضلا عن تأهل بطل كأس الرابطة للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري بنظامها الجديد التي تضم 4 فرق وهم بطل الدوري ووصيف الدوري وبطل كأس مصر وبطل كأس رابطة المحترفين.

كما أعلن اتحاد الكرة عدم إقامة مباراة المركزين الثالث والرابع لبطولة رابطة الأندية المحترفة في نسختها الثالثة والاكتفاء بمكافآت المركزين الأول والثاني فقط.

مليون جنيه عقوبة الانسحاب من كأس الرابطة

وأعلن الأهلي والزمالك انسحابهما من المشاركة في بطولة كأس الرابطة وتم توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه نتيجة لاعتذارهما عن عدم المشاركة لأسباب مختلفة.

فيوتشر بطل النسخة الأولى لكأس الرابطة

وتوج فيوتشر بلقب كأس الرابطة المصرية في نسختها الأولي بمشاركة 18 فريقا، بعدما فاز فيوتشر على غزل المحلة 5-1 في مباراة نهائي كأس الرابطة بإستاد القاهرة الدولي يوم 7 يوليو 2022.

سيراميكا كليوباترا بطل النسخة الثانية لكأس الرابطة

وتوج سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة المصرية في نسختها الثانية بعد الفوز علي المصري البورسعيدي في لقاء النهائي الذي جمعهما باستاد برج العرب بنتيجة 4-1 يوم 22 يوليو 2023  .

ونقدم لكم من خلال موقع “فيتو، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
 



#المصري #يعلن #رسميا #انتقال #إلياس #الجلاصي #للدوري #الليبي
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.vetogate.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى