العلوم والتكنولوجيا

الكشف عن تفاصيل هامة حول الهاتف بوكو ام 5 – POCO M5

اخبار التكنولوجيا في الأحد 2022/09/04 الساعة 10:56 م ..الكشف عن تفاصيل هامة حول الهاتف بوكو ام 5 – POCO M5علما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

تتعد شركة بوكو للاعلان عن اثنين من هواتفها الجديد وهما بوكو ام 5 – POCO M5 ونسخة أخرى بوكو ام 5 اس – POCO M5s، وقد تم الكشف عن تفاصيل هامة حول النسخة M5 فيها بنا نتعرف عليها.

مواصفات بوكو ام 5

سيعمل الهاتف بالمعالج المميز ميدياتك هيليو جي 99 المصنع بمعمارية 6 نانومتر، مقترن بذاكرة وصول عشوائي رام من نوع LPDDR4X بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 2.2 بسعة 128 جيجابايت كما يدعم تقنية Game Turbo 5.0 لتقديم تجربة ألعاب أفضل.

ويعد هذا المعالج من أقوى المعالجات التي تدعم شبكات اتصال الجيل الرابع ولا يمكنه أن يسبب أي مشكلات أثناء استعامل الهاتف مثل تجميد التطبيقات أو انخفاض سرعة الإطارات أثناء اللعب وارتفاع درجة الحرارة حتى أثناء لعب الألعاب الكبير مثل فري فاير وببجي.

شاشة بوكو ام 5 أيضًا مميزة جدًا حيث تدعم معدل تحديث 90 هيرتز متغير ما بين 60 و 90 هيرتز حسب المحتوى المعروض على الشاشة، وهي من نوع LCD وتدعم تقنية حماية العين Eye Care الشاشة تأتي أيضًا بدقة FHD.

ومع رفع معدل التحديث إلى 90 هيرتز سيشعر المستخدم بسلاسة استخدام الهاتف، ولا تقلق فإن تقنية DynamicSwitch ستخفف من استهلاك الطاقة، فمثلًا عند استخدام الهاتف لتصفح تطبيقات التواصل الاجتماعي سيرتفع المعدل إلى 90 هيرتز، بينما عند مشاهة مقاطع الفيديو التي لا تحتاج لمعدل تحديث عالٍ فسوف تنخفض إلى 60 هيرتز، وفقًا لما ذكرته الشركة.

كما سيأتي الهاتف ببطارية بسعة 5000 ميلي أمبير ويدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 18 واط، ويمكن شحن البطارية بالكامل في أقل من ساعتين.

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر لحفل الإعلان عن الهاتف يوم يوم 05/09/2022 الساعة 3 عصرا بتوقيت مكة المكرمة عبر الروابط التالية:

FaceBook

YouTube

Twitter

ما رأيكم في هاتف بوكو ام 5 ؟

المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

الكشف تفاصيل الهاتف

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

#الكشف #عن #تفاصيل #هامة #حول #الهاتف #بوكو #ام #POCO

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى