الدوريات الأوروبية

الدوري الإسباني، أتليتكو بلباو يفوز على ألميريا بثلاثية

الدوري الإسباني، نجح فريق أتليتكو بلباو في تحقيق الفوز على فريق ألميريا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا.

وسجل ثلاثية اتليتكو بلباو كل من جوركا جوروزيتا في الدقيقة 10 وأضاف الهدف الثاني كارييو في الدقيقة 63 واختتم ثلاثية بلباو أويهان سانست في الدقيقة 81.

 

قائمة ريال مدريد لمباراة اوساسونا

 

من ناحية أخرى كشف كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، قائمة الفريق لمواجهة أوساسونا، اليوم السبت بالجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

 

وشهدت القائمة غياب الرباعي “ديفيد ألابا، إيدير ميليتاو وأردا جولر للإصابة، إلى جانب غياب ناتشو للإيقاف”.

 

وقرر أنشيلوتي ضم المدافع الشاب كاريلو، لتعويض غياب ديفيد ألابا وإيدير ميليتاو في ظل وجود روديجر فقط بالقائمة.

 

 

حراسة المرمى: لونين – كيبا – بينيرو

 

الدفاع: كارفاخال – لوكاس فاسكيز – فران جارسيا – روديجر – ميندي – كاريلو

 

 

 

الوسط: بيلينجهام – كروس – مودريتش – كامافينجا – فالفيردي – تشواميني – سيبايوس

 

الهجوم: فينيسيوس – رودريجو – خوسيلو – إبراهيم دياز

 

 أنشيلوتي يشيد بأداء بيلينجهام وفينيسيوس 

وأشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد، بأداء الإنجليزي الدولي جود بيلينجهام والنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، بعد فوز فريقه على مضيفه نابولي (2-3) مساء الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.

 

وقال أنشيلوتي: “ما نطلبه من فينيسيوس أن يبحث عن المركز الذي يكون أفضل فيه.. وبيلينجهام يتأقلم مع ذلك.. لقد اتحدا بشكل جيد، ولديهما الكثير من الإبداع. وجود كليهما في الجانب الأيسر يخلق الكثير من الخطورة”.

 

وتابع أنشيلوتي بخصوص اللاعب الإنجليزي الذي سجل هدفا في المباراة وقدم تمريرة حاسمة: “الأمر المثير للدهشة بشأن بيلينجهام أنه يبلغ من العمر 20 عاما، ويبدو أنه في الثلاثين من عمره بسبب شخصيته وسماته”.

 

وأردف: “إنه دائما يركز بشكل جيد، وهو أمر نادر في لاعب في عمره. الكفاءة والقوة البدنية والمهارة، من الواضح أنه فاجأ الجميع قليلا”.

 

وواصل: “نجاح الفريق هجوميا في الشوط الأول كان بسبب تحرك بيلينجهام وفالفيردي ورودريجو بشكل جيد بين الخطوط، ولم يتمكن ضغط نابولي من إيقاف تلك الحركة”.

 

وأكد المدرب الإيطالي: “لقد كانت مباراة كاملة وجادة.. شوط أول جيد للغاية، تعاملنا مع الكرة بشكل رائع، وخلقنا فرصا جيدة.. تغيرت المباراة بعد ركلة الجزاء، لقد ضغطوا علينا، عانينا لمدة 15 دقيقة ثم استعدنا السيطرة مرة أخرى”.

 

عن مودريتش الذي تركه أنشيلوتي على مقاعد البدلاء مرة أخرى، قال إنه منحه بعض الدقائق للمساهمة بخبرته.

 

وأضاف: “لقد فعل ما توقعناه منه، وضع خبرته ومعرفته بالفريق تحت تصرف الفريق. 30 دقيقة على مستوى عال. يمكنه المساهمة، هذا ما يطلبه كل مدرب من أي لاعب لا يشارك ويغصب، لوكا في هذا الشأن رائع”.

 

وكان ريال مدريد استهل المباراة باستقبال هدف عقب خطأ للحارس كيبا، وعن هذا الأمر قال أنشيلوتي “كل لاعب له خصائصه، كيبا هائل بين العارضتين، لكنه يعاني في الكرات الهوائية.. لا أحد كامل”، مضيفا بلهجة مازحة ليقلل من أهمية الخطأ: “أنا أيضا وسيم جدا، ولست مثاليا”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

 



#الدوري #الإسباني #أتليتكو #بلباو #يفوز #على #ألميريا #بثلاثية
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.vetogate.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى