الدوريات الأوروبية

مواعيد مباريات برشلونة القادمة في الدوري الإسباني 2022-2023 والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن مواعيد مباريات الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2022-2023.

ويستعرض لكم موقع “الفجر الرياضي”، جدول مواعيد مباريات فريق برشلونة القادمة في الدوري الإسباني الممتاز، وذلك خلال السطور التالية…

مواعيد مباريات برشلونة المتبقية في الدوري الإسباني

برشلونة × إسبانيول

يحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره إسبانيول، مساء الأحد المقبل الموافق 14 من مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ 34 من بطولة الدوري الإسباني.

برشلونة × ريال سوسيداد

ويواجه برشلونة نظيره ريال سوسيداد، الأحد الموافق 21 من شهر مايو الجاري، ومن المقرر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ويأتي ذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإسباني.

برشلونة × بلد الوليد

ويلاقي برشلونة نظيره بلد الوليد، الأربعاء الموافق 24 من شهر مايو الجاري، ويشهر الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الاسباني.

برشلونة × ريال مايوركا

ويستضيف برشلونة نظيره ريال مايوركا، الأربعاء الموافق 28 من مايو الجاري، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ويأتي ذلك ضمن منافسات الأسبوع 37 من بطولة الليجا الإسبانية.

برشلونة × سيلتا فيجو

ويختتم برشلونة مبارايات الدوري بخوض مواجهة قوية أمام نظيره سيلتا فيجو، يوم الأحد الموافق 4 من شهر يونيه القادم، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة 38 من بطولة الليجا الإسبانية.

القنوات الناقلة لمباريات برشلونة في الدوري الإسباني

وتنقل أحداث مباريات فريق برشلونة المتبقية ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الليجا الإسبانية في الوطن العربي وشمال إفريقيا.



#مواعيد #مباريات #برشلونة #القادمة #في #الدوري #الإسباني #والقنوات #الناقلة
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.elfagr.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى