اعشابة طبية

طبيب الزمالك السابق عن استخدام السحر في علاج ساديو ماني: أمر غير علمي





07:46 ص | الجمعة 11 نوفمبر 2022

طبيب الزمالك السابق عن استخدام السحر في علاج ساديو ماني: أمر غير علمي

إصابة ساديو ماني

رد مصطفى المنيري، طبيب الزمالك السابق، على التصريحات التي أدلت بها السنغالية فاطمة سامورا، الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم، عن استعانتهم بسحرة من أجل شفاء ساديو ماني، لاعب منتخب السنغال، من إصابته.

وأكد المنيري في تصريحات تليفزيونية أن ما ذكرته فاطمة سامورا علميا غير صحيح، مشيرًا إلى أنه بصفته رجل أكاديمي يؤكد أنه لا يصح، رغم أن بعض اللاعبين الأفارقة يذهبون بالعلاج به.

وأوضح طبيب الزمالك الأسبق، أنه أثناء تواجده مع فريق الزمالك تعرض أحد اللاعبين الأفارقة لإصابة قوية، وذهب من أجل العلاج ببلده عبر هذا الأمر، مشيرًا إلى أنه لا يمكن وصفه بأنه سحر بل عبارة عن أعشاب.

وأوضح المنيري أنه طلب فيديو من أحد اللاعبين الذين يذهبون لمثل هذه الطقوس لمعرفة ما يحدث، مشيرًا إلى أن اللاعب الذي ذهب استجاب له وجاء له بالفيديو.

وقال المنيري: «في الفيديو تظهر أعشاب طبيعية مع أصوات معينة يصدرونها وموسيقى في نفس وقت استخدام الأعشاب، اللاعب كانت لديه إصابة في القدم وتعافى منه أسرع من المتوقع».

وتوقع المنيري أن يشارك ساديو ماني بشكل طبيعي في كأس العالم خاصة أنه لم تذكر أي تقارير طبيعة إصابته، كما أنه رأى الفيديو لا يوجد فيه إصابة قوية.

فاطمة سامورا تشير للاستعانة بسحرة

وكانت فاطمة سامورا قد صرحت في وقت سابق أنهم في السنغال سوف يستعينوا بسحرة من أجل علاج ماني من إصابته لضرورة وجوده مع المنتخب السنغالي في كأس العالم.

ويخوض منتخب السنغال منافسات كأس العالم ضمن فرق المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات قطر والسنغال وهولندا والإكوادور.









#طبيب #الزمالك #السابق #عن #استخدام #السحر #في #علاج #ساديو #ماني #أمر #غير #علمي # اعشاب طبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى