الدوريات الأوروبية

نجم بايرن ميونخ يرفض التجديد والهدف ريال مدريد

يريد ريال مدريد تعزيز صفوفه بمواهب جديدة في “الميركاتو” (أنطونيو فيلابا/Getty)

تواصل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، مراقبة عدد من النجوم الشباب في الدوريات الأوروبية الكبرى، من أجل الحصول على خدماتهم في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وتعزيز صفوف الفريق “الملكي”.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، الأحد، فإن ريال مدريد يتابع النجم الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني، الذي يرفض تجديد عقده مع العملاق “البافاري”، لأنه يريد الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وتابعت أن ألفونسو ديفيز وضع نادي ريال مدريد كهدف، من أجل الرحيل إليه في “الميركاتو” الصيفي القادم، خاصة أن عقده ينتهي في صيف 2025 مع نادي بايرن ميونخ، ورفض خلال المفاوضات في الأيام القليلة الماضية تجديد عقده.

Carlo Ancelotti

كرة عالمية

التحديثات الحية

وأضافت الصحيفة أن ألفونسو ديفيز تقدم بالخطوة الأولى التي يريدها ريال مدريد، وهي رفض تجديد عقده، ما سيجعل المفاوضات مع إدارة بايرن ميونخ في الصيف القادم سهلة، لأنها ستكون مضطرة إلى الاستماع لعرض الفريق الإسباني، خصوصاً أنها لا تريد رحيل نجمها بشكل مجاني.

كما اختتمت بأن ريال مدريد يعلم بأن ألفونسو ديفيز يتناسب مع طريقة لعب الفريق الإسباني، إذ يبلغ من العمر 22 سنة، بالإضافة إلى الكشف عن رغبته بالرحيل عن بايرن ميونخ في “الميركاتو” الصيفي القادم.

#نجم #بايرن #ميونخ #يرفض #التجديد #والهدف #ريال #مدريد
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.alaraby.co.uk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى