الدوريات الأوروبية

أوساسونا يفوز على ألميريا 0 1 في الدوري الإسباني

حقق فريق أوساسونا الفوز على ضيفه ألميريا 1-0، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإسباني – الليجا، في المباراة التي أقيمت على ملعب سادرا.

 

وسجل الكرواتي أنتي بوديمير هدف المباراة الوحيد لفريق أوساسونا في مرمى ألميريا في الدقيقة 27.

 

ورفع أوساسونا رصيده إلى 22 نقطة في المركز 12، بفارق نقطة واحدة خلف رايو فاليكانو صاحب المركز 11، على الجانب الآخر، تجمد رصيد ألميريا عند 5 نقاط في المركز 20 والأخير.

 

 

خسارة أتلتيكو مدريد من جيرونا

الدوري الإسباني، خسر فريق أتلتيكو مدريد أمام نظيره فريق جيرونا بنتيجة 4-3 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مونتيليفي، ضمن منافسات الـ 19 من الدوري الإسباني لكرة الليجا.

 

سجل رباعية جيرونا كل من فاليري فرنانديز في الدقيقة 2 وسافيو في الدقيقة 26 وبليند في الدقيقة 39 وأحرز نونيز الهدف الرابع في الدقيقة 91  بينما سجل أهداف أتليتكو مدريد ألفارو موراتا هاتريك في الدقائق 14′, 44′, 54′.

 

ريال مدريد يفوز على مايوركا 

في مباريات أخرى فاز فريق ريال مدريد على نظيره ريال مايوركا بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

 

سجل هدف ريال مدريد الوحيد اللاعب الألماني روديجير في الدقيقة 79 من زمن المباراة عن طريق رأسية قوية.

 

بهذا الفوز يعزز فريق ريال مدريد صدارته في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل ريال مايوركا المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.



#أوساسونا #يفوز #على #ألميريا #في #الدوري #الإسباني
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.vetogate.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى