الدوريات الأوروبية

الاتحاد الإسباني يرفض استئناف برشلونة على إيقاف تشافي – Giniti

أعلنت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، بشكل رسمي اليوم الأربعاء، موقفها النهائي من عقوبة إيقاف تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، بعدما حصل مدرب برشلونة على عقوبة من لجنة المسابقات قبل أسبوع بالإيقاف لمدة مباراتين بسبب طرده من الحكم في مواجهة أتلتيكو مدريد، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

وقدم برشلونة استئنافاً من أجل إلغاء أو تقليل عقوبة تشافي، حيث حاول التركيز على وجود خطأ في تقرير الحكم، خوسيه ماريا سانشيز ولكن لم يكن كافيًا.
ورفض الاتحاد الإسباني استئناف برشلونة على إيقاف تشافي وبالتالي تأكد غياب مدرب الفريق الكتالونى عن مواجهتى لاس بالماس وقادش .
ولن يتواجد تشافي مع برشلونة على مقاعد البدلاء يوم السبت المقبل في مباراة لاس بالماس في مونتجويك وفي الجولة التالية أمام قادش خارج ملعبه.
ومن المنتظر أن يعود تشافي لدكة بدلاء برشلونة بداية من مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في ملعب “سانتياجو برنابيو” في الجولة 32 من الدوري الإسباني يوم 21 أبريل المقبل.
حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني.
ويحتل برشلونة المركز الثاني فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 64 نقطة، بينما يأتى أتلتيكو مدريد فى المركز الخامس برصيد 55 نقطة.
بينما يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة.

#الاتحاد #الإسباني #يرفض #استئناف #برشلونة #على #إيقاف #تشافي #اليوم #السابع
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.youm7.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى